جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:45 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ جنوب سيناء يعتمد عددًا من عقود تقنين الاراضى بمدينة شرم الشيخ أوقاف دمياط تشارك في ندوة «ثورة 30 يونيو إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه

محافظ جنوب سيناء يعتمد عددًا من عقود تقنين الاراضى بمدينة شرم الشيخ

المحافظ
المحافظ

اعتمد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، عددًا من عقود تقنين أراضي بمدينة شرم الشيخ، من خلال عرض اللواء سامح المتولى رئيس مدينة شرم الشيخ،.
وأكد المحافظ أن ملف تقنين الأوضاع يأتي ضمن أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة، لما يمثله من أهمية في الحفاظ على حقوق الدولة والمواطنين، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، وتشجيع المواطنين على استكمال إجراءاتهم القانونية.
ووجه محافظ جنوب سيناء بسرعة إنهاء إجراءات التقنين للطلبات المستوفاة للشروط، وتيسير الإجراءات أمام المواطنين، مع الالتزام الكامل بالضوابط القانونية، مشددًا على ضرورة تكثيف جهود اللجان المختصة وسرعة فحص الملفات المتبقية، والتنسيق المستمر بين الجهات المعنية لسرعة الإنجاز.
كما أكد المحافظ أهمية المتابعة الدورية لملف تقنين الأوضاع بجميع مدن المحافظة، والعمل على إزالة أي معوقات تواجه المواطنين، بما يساهم في دعم خطط التنمية والاستقرار بمختلف المناطق.

موضوعات متعلقة