جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حيل بسيطة لارتداء الفساتين الصيفة خلال فصلي الخريف والشتاء

تحتل الفساتين بمختلف اشكالها جزء خاص من قلب الفتاة، فهى من القطع المحببة لدينا كثيرًا، لذلك لا نتوقف عن ارتدائها طوال العام، ولكننا نواجه صعوبة بلا شك وقت ارتداءها خلال فصل الشتاء نظرًا لبرودة الطقس، وبالتالي نكون بحاجة لشراء فساتين جديدة مناسبة لفصل الشتاء وهو ما يكلفنا الكثير من الأموال.

قررنا في هذا التقرير ابتكار حلوا لكِ نساعدك بها في تنسيق وارتداء فساتين الموسم الصيفي بأناقة خلال موسم الخريف والشتاء أيضًا، إليكِ بعض الحيل المفيدة:

الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد هو الحل السحري على الإطلاق بفصل الشتاء، فيمكن تنسيقه مع أي قطعة أخرى ببساطة شديدة، لذلك ارتداء الجاكيت الجلد مع فساتينك الصيفية بفصلي الخريف والشتاء هو الحل الأمثل، فهو سيمنحك الدفء الذي ترغبين فيه وبالتالي لن تكوني بحاجة لشراء فساتين شتوية.

البليزر مع الفساتين

من الحيل البسيطة والسريعة دومًا، والتي يمكن اللجوء لها بفصلي الخريف والشتاء، هو ارتداء البليزر فوق ملابسك وبالأخص الفساتين، وهو ما يظهرك بإطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

الفساتين مع البلوفرات

وهى الحيلة الأكثر ابتكارًا ارتداء البلوفر فوق الفستان، فهو سيخفي النصف الأعلى منه بالكامل ويمنحك قدر كبير من الدف، وبالوقت ذاته ستحصلين على لوك مختلف، فسيبدو وكأنك ترتدين تنورة وبلوفر.

أحذية البوت ذات الرقبة الطويلة

الأحذية ذات الرقبة الطويلة أو البوت هي أيضًا من القطع التي يمكن ارتدائها مع الفساتين خلال الشتاء، ويمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك، سواء كان الذي يقف طوله عند الركبة أو أسفلها أو فوق الكاحل ببعض السنتيمترات.