رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

غادة الحناوي تكتب الحب والمأساة في قصة عشق

Image Title

يقال إن كل حكايات الحب تنتهي بمأساة، إن النهايات السعيدة لا تحدث أبدا . في نهاية الأمر ، هناك فقط مكان واحد من أجل الخروج، وعليك المضي فيه بمفردك . لكني كنت أعتقد في يوما ما أو ربما إلى سبب ما بأنك لن ترحل حتى تستطيع القيام بذلك. كنت اعتقدت أنكَ حين ذكرت لي إننا لن نفترق، كنتَ تقصد ذلك بالفعل ، لم أكن أدرك أنك سوف لا تحفظ وعدك لي . اعتقدت أنك سوف تبقى من أجلي .

المخيف والأكثر حزن في الأمر، أني قد عرفتك ولم أكن أتوقع أن تكون شخصية ضعيفة مهزومة مكسورة بهذا الشكل . أعلم تمام العلم أنهم حين يسألونك عني سوف تقول لهم إني كنت امرأة على عكس شخصيتك وطباعك بالكامل مختلفة تمام الاختلاف عنك ، إن ابتسامتي قد حملت ورائها كثير من الأسرار عنك قد خبأتها حتى أستر ضعفك و انهزامك أمامي أعلم أنك لازلت تمارس عاداتك الغير سوية وتتذوق شفاه الكثيرات دون أن يفتضح أمرك أمامهن . سوف تقول إن قلبي الذي كان أرق من ندى النسيم قد تحول إلى قطعة من الثلج بسببك ومعك ، لكن كانت كلماتي وأفعالك وابتعادك الذي أصبح أمرا اعتيادي مثل النيران المشتعلة التي تحرق انوثتي ، والتي كانت في الماضي تحرق رجولتك . سوف تقول إني كنت أستطيع احتواء أكثر من رجل بمجرد ابتسامة من شفتي ولكن مع الأسف قد أخبرتك أنني احبك . سوف تقول لهم إني أصبحت باردة و متهكمة طيلة الوقت لتبدو أمامهم المسكين المعذب . سوف تقول إني قد رحلت عنك ومنك ، وإنك كنت تفعل كل ما يسعدني ولكنني أنا من تمردت .

لكنك لن تخبرهم حقيقة الأمر صدقا وكيف انني كنت كل يوم في وقت متأخر من الليل تبلل دموعي وسادتي بعد أن توهمت إنك كنت تحبني. لن تخبرهم كيف نزعتُ ملامحي الطبية عن وجهي وكيف جعلت شفتي تنوف الم ولا تجد من يروي ظمأها طيلة الوقت كيف جعلت من حكايتي فشلا وخيبة أمل كبيرة أمام الجميع ممن يعرفني كيف كسرتني بين يديك. لن تقول إني كتبت لك العديد من الرسائل والكلمات على صفحة قصتي. لن تقول إنك خدعتني وظلمتني أشد الظلم وانت تعلم تمام العلم أن الخيانة ليست مذهبي في يوم من الأيام. لن تقول لاحد كما كنت أرغب فيك إلى الأبد دون غيرك من الرجال ولم أكن انوي أن أرحل عنك ومنك ، لن تقول لاحد إنك من قال إنها النهاية. لن تقول كيف كان قلبي الذي حولها بنفسك إلي قطعة من الثلج ذاب من أجلك أصبح لا يريدك ولا يريد منك أي شيء

عندما يسألونني عنك، سوف أقول لهم لقد كنا عاشقًين ، وإنك قد كذبت علي وخدعتني .

وعلى ما أظن هم ليسوا في حاجة معرفة المزيد مني عنك .


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر