جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمود التهامى يهاجم مسلسل نسل الأغراب

نسل الأغراب
نسل الأغراب

نشر المنشد الدينى محمود التهامى ، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، يهاجم فيها مسلسل نسل الأغراب والذى عرضت الحلقة الأولى منه أمس. 

وعلق التهامى ، على صورة للفنان أحمد مالك وأحمد داش بالجلباب والعمامة قائلا : "في سنهم دا مش بيلبسوا عمة يا بابا .. إلا لو عندهم ليلة ودول مشايخ طريقة أو منشدين زي حلاتي .. وبعدين بردانين ولابسين عبايات. ومش لابسين كالسون". 

وأضاف التهامى : أنا عرفت ليه الفنانين كانوا بيدافعوا عن مسلسل #الملك وأن موضوع الملابس والشكل والسياق الدرامي مش مهم. علشان الدراما كلها عك في عك في الجزئية دي".

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة on بخروج أحمد السقا من سيارة الشرطة ودخوله القسم، في وجود الرائد على الغريب رئيس مباحث قنا- دياب –، ويدخل عساف الغريب – السقا - لمكتب الرائد للحصول على تأشيرة خروجه من السجن بعد قضاء فترة عقوبته ويقفا أمام بعضهما.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.