رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

منتخب فرنسا ينهي الشوط الأول متقدما بهدف علي المانيا في يورو 2020|تقرير

منتخب فرنسا ينهي الشوط الأول متقدما بهدف علي المانيا في يورو 2020|تقرير

نجح  منتخب فرنسا في إنهاء الشوط الأول متفوقا على نظيره  المنتخب الألماني بهدف نظيف، في اللقاء الذى يجمع المنتخبان مساء اليوم على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

جاء هدف منتخب فرنسا بنيران صديقة بواسطة قدم المدافع الالماني ماتس هوملز في مرماه بالخطأ  فى الدقيقة 20 ، بعدما حول عرضية لوكاس هيرنانديز فى شباك مانويل نوير. 

وأصبح هوملز صاحب أول هدف ألمانى عكسي فى تاريخ بطولات اليورو، وثالث هدف عكسي خلال النسخة الحالية من البطولة. 

وشهدت الدقائق الأولى من لقاء منتخب ألمانيا مع نظيره الفرنسي، إقتحام أحد الأشخاص ملعب المباراة، بواسطة مظلة، حيث فاجئ أحد الأشخاص اللاعبين وحكم المباراة الهبوط داخل وسط الملعب بواسطة مظلة، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويقومون بإخراجه من الملعب. 

ويخوض منتخب فرنسا اللقاء بثلاثي هجومى قوى يتكون من كريم بنزيما، أنطوان جريزمان وكيليان مبابي، فى المقابل يعتمد المنتخب الألماني على الثلاثى كاى هافيرتز، توماس مولر وسيرج جنابرى.

ودخل المنتخب الفرنسي المباراة لتحقيق الفوز والحفاظ على كبرياءه كبطل العالم في النسخة الماضية "روسيا 2018" حيث يأمل المدير الفني ديدييه ديشامب في الحصول على النقاط الثلاث وإنذار الخصوم قبل استكمال مشوار "يورو 2020".

في المقابل، يتسلح المنتخب الألماني بقيادة يواكيم لوف إلى ختام ناجح، متسلحا بالأرض والجمهور لتحقيق الفوز أمام بطل العالم مع المدرب صاحب المسيرة الذهبية مع الماكينات.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
0 0 0 0

تابعنا على تويتر