رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

تعليم كفر الشيخ يكرم المتميزين في رياض الأطفال

مكتبة مدرسة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية
مكتبة مدرسة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية

هنأ اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،تعليم كفر الشيخ لحصول عدد من المدارس على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والموسيقية، وآخرها حصول مدرسة فوه الإعدادية للبنات على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وعلى جانب آخر كرمت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم ،إدارة رياض الأطفال بديوان المديرية والإدارات التعليمية في ختام الانشطه التربويه لتوجيه رياض الاطفال بمديرية التربية والتعليم.

 جاء ذلك بحضور المهندس خالد البربري ،وكيل مديرية التربية والتعليم ،والدكتور سلامة الويشى ،مدير عام التعليم العام. وسماح  عثمان أبو شامة ،موجه عام رياض  الأطفال ،ونيفين السيد الشافعى، الموجه المركزى.

وحصلت إدارة بيلا التعليمية على المركز الأول ،وإدارة غرب كفر الشيخ على المركز الأول مكرر ،وإدارة دسوق على المركز الثاني ،وإدارة فوه  على المركز الثالث،وإدارة مطوبس على المركز الثالث مكرر ، وكرمت وكيل الوزارة مديرة مركز الطفل المتطور للمشاركة المتميزة بمعرض ادارة غرب،و زينب اسماعيل إدارة رياض أطفال سيدي سالم  لفوزها في مسابقه الموجهة الداعمة على مستوى المديرية ،وايمان ناصر، رياض أطفال  إدارة دسوق لفوزها في مسابقة المعلمة الفعالة على مستوى المديرية ،إضافة لتكريم موجهات رياض الأطفال بإدارة بيلا لحصولها على المركز الأول ،إضافة لتكريم جميع الموجهات الأوائل لرياض الاطفال بالإدارات  التعليمية عن تميزهن وتعاونهن خلال العام الدراسي المنقضي 2020l-2021.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر