جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مورينيو : أتحمل مسؤولية الهزيمة الثقيلة اليوم أمام بودو 

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق روما عن مباراة اليوم أمام بودوجليمت النرويجي والتي انتهت بسداسية مقابل هدف وحيد لصالح بودو قائلًا  "المسؤولية تقع على عاتقي، أنا من قررت اللعب بهذا التشكيل، لقد فعلت ذلك بنوايا حسنة، لإعطاء فرصة اللعب للأشخاص الذين يعملون بجد ولا يفعلون ذلك، كنت واضحًا منذ البداية لدينا عيوب، لو أستطيع اللعب بذات التشكيل كل مرة لفعلت، الشيء الجيد لن تسألوني بعد الآن لماذا لا يلعب هذا أو ذاك". 

وأضاف خلال تصريحاته الصحفية عقب انتهاء المباراة : "دائمًا ما تترك مثل هذه الهزيمة جرحًا في الفريق، لكنني تحدثت بالفعل مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وكنت صادقًا معهم، عائلتنا قوية من ناحية التعاطف والصداقة بيننا". 

وأردف :"في كرة القدم لا يمكنك أن تخطئ أبدًا، الفريق البادئ يلعب بشكل جيد ، بعقلية كبيرة ، حتى لو لم يكن يستحق نقاطا أكثر مما لدينا في الدوري، يوم الأحد سندخل الملعب بعقلية مختلفة ، لكن بهذه الهزيمة التاريخية على أكتافنا ايضًا". 

ثم أتم تصريحاته قائلا :"ليست النتيجة 6-1 هي التي تجعلني أقول أشياء مختلفة فقد سبق أن قلتها للمجموعة على انفراد و قلتها كذلك بشكل موضوعي للعلن".