الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

صحة الشرقية: المجتمع المدني يدعم مستشفي بلبيس العام بجهاز اشعة متنقل

2020-06-01 00:04:45
صحة الشرقية: المجتمع المدني يدعم مستشفي بلبيس بجها
صحة الشرقية: المجتمع المدني يدعم مستشفي بلبيس بجها
جيهان الشنواني

مع استمرار تكاتف الجهود، والمشاركة المجتمعية في ظل الظروف الراهنة، يتوجه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من رجال ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة، للدعم المتواصل لمنظومة الصحة بالمحافظة، لتطوير ورفع كفاءة المنظومة الصحية .

فقد دعم مستشفي بلبيس العام بجهاز اشعة متنقلة بواسطه الجمعية الشعبية لحماية المستهلك ..حيث قامت الجمعية بتقديم الجهاز المستشفي وذلك لمساعدة المرضي في عدم التحرك والإرهاق والوصول لهم في مكانهم وخاصة مرضي كورونا في ظل الظروف الراهنة .

وأكد الدكتور محمد سالم نائب ال مستشفي بأن هذا دور المجتمع المدني الذي يظهر في وقت الشدائد ، وأن الدعم له قيمة كبيرة بصرف النظر عن قيمته المادية وخاصة أنها تنفع كل المرضي في كل وقت .

كما شكر "سالم "الجمعية الشعبية لدورها المجتمعي في ظل الازمه الراهنة من جمع التبرعات ووضعها في مكانها الطبيعي من الاحتياجات ومساعدة الدوله مع قلة الامكانيات.

وقال" الزهار" ان الجهاز 80000 جنية تم جمعها من اهل خير مدينة بلبيس وهم داءما مع ال مستشفي لتلبية طلباتها وخاصة مرضي كورونا .

أعمال نظافة وتطهير بشوارع مركز ومدينة الزقازيق

لقاح كورونا عفاف شاكر يوسف شعبان نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 طلعت زكريا محمد إمام مواعيد عمل البنوك spacex مظاهرات امريكا جامعة كفرالشيخ


إرسل لصديق