الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

الحرية المصري يتخذ عدة قرارات بعد استقالة حسب الله من رئاسة الحزب

2020-07-07 23:53:42
أرشيف
أرشيف
أحمد ناجي

صرح اللواء احمد العزازي الامين العام لأمانة القاهرة ان حزب الحرية المصري قد اتخذ حزمة من القرارات عقب اجتماعه عقب قبول استقالة حسب الله من رئاسة الحزب وقد اعلن الحزب عن مجموعة من القرارات التي جرى حسمها داخليا، عقب قبول استقالة د. صلاح حسب الله من منصبه كرئيسا للحزب، حيث قرر المكتب السياسي بتاريخ الخامس من يوليو الجاري تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون الحزب، لحين انعقاد أول اجتماع للمؤتمر العام للحزب.
وأشارعلي اجتماع السادة أعضاء المجلس الرئاسي اليوم، وانتهوا إلى عدة قرارات فاصلة، يتلخص أولها في، إعادة توزيع الاختصاصات لكافة العاملين بالحزب، والإبقاء عليهم مع تكليف الأمين العام بالمراجعة المستمرة لمعدلات أدائهم في العمل، وثانيا: إخطار أمناء المحافظات، ورؤساء اللجان المركزية، بتولي المجلس الرئاسي مسؤولية إدارة الحزب، على أن تكون كافة المخاطبات الموجهة إليهم ومنه مع الأمين العام بناءا على تفويض المكتب الرئاسي.
وفي ثالث قراراته المتفق عليها، يؤكد الحزب على استمراره في دعم الدولة المصرية، والاصطفاف مع قياداتها نحو مزيد من التطور والتقدم، والوقوف مع كافة مؤسساتها، باستعداد كامل للمشاركة في مختلف الاستحقاقات الدستورية، ثم رابعا وأخيرا، تكليف الأمين العام بمخاطبة لجنة شؤون الأحزاب، والجهات المعنية لإعلامها بهذه القرارات.

ابن الشهيد شبراوي يحتفل بميلاده السابع قبل ذكري استشهاد والده بأربع ايام


إرسل لصديق