الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث| ضبط كميات من المواد المخدرة في أنحاء الجمهورية

2020-07-08 00:17:51
ارشيفية
ارشيفية
أندرو رأفت

كثفت القوات الامنية اليوم جهودها لضبط جميع انواع الاتجار بالمواد المخدرة، حيث تم اليوم ضبط كميات من الهروين والحشيش والاستروكس وغيرها في الكثير من المحافظات حول الجمهورية.

في محافظة الجيزة، تمكنت الإدارة العامة من القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر، قبل ترويجها بين عملائه بالطالبية، واعترف المتهم بحيازته المضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وحدث ايضاً في محافظة القليوبية، انه تمكنت مباحث مكافحة المخدرات، من القبض على عاطل بحوزته 10 فرش حشيش ومبلغ مالى بدائرة مركز شرطة الخانكة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة اخري، ألقت أجهزة الأمن، القبض على ثلاثة تشكيلات عصابية لترويج المخدرات والسلاح ببنها والخصوص وشبرا الخيمة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي محافظة القاهرة، تمكن رجال أمن القاهرة، برئاسة أشرف الجندى مدير، فى ضبط عاطلان بالزاوية الحمراء، لحيازتهما كميات من مخدرى الحشيش والهيروين بقصد الإتجار، وآخر بالشرابية لحيازته 15 ألف قرص منشط.

تم ضبطهما، حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما (كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 120 جرام- كمية من مخدر الحشيش وزنت 110 جرام- مبلغ مالى- 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهما.

ولازالت القوات الامنية تكثف جهودها حول المحافظات لمنع الاتجار بهذه السموم الخطيرة.

مصرع مسن غرقاً بشاطئ قرية المروة فى مطروح

هذا وجارى إستعراض الحوادث على مدار الساعة وسنوافيكم بالمزيد أولاً بأول ، تابعونا...


إرسل لصديق