الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر
نيفين جامع: الحكومة المصرية حريصة على الإستفادة من الخبرات اليابانية الكبيرة فى مجال صناعة السيارات الجهاز المركزى للتعبئة تصدر البيانات الاولية لانتاج الصناعات التحويلية والاستخراجية خلال يوليو 2020 امنه يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال المنفذة بنطاق المركز في التوقيتات المحددة بكوم حمادة بالبحيرة قبل ما تخرج من بيتك .. تعرف على موقف تهديات وتأخيرات القطارات اليوم الأربعاء 23 سبتمبر السيطرة على حريق داخل كابل كهرباء بمدينة نصر وزيرة التجارة والصناعة تبحث مع السفير اليابانى بالقاهرة سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين غياب ”سيدة المحكمة” عن حضور أولى جلسات محاكمتها فى واقعة التعدى على ضابط شرطة بالتفاصيل.. مقتل سيدة في الدقهلية ضبط 239 عبوة دواء بيطري ويحرر 5 محاضر مخالفة بمركز ديرب نجم   شركة السوق المالية السعودية تعلن عن تعطلها خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

حـــوادث

نشرة الحوادث| حوادث قتل وانتحار وغرق وجثث مجهولة الهوية حول الجمهورية

2020-08-06 23:39:36
ارشيفية
ارشيفية
اندرو رأفت

كثرت اليوم الجثث منها مجهولة الهوية ومنها من مات بدون وجود سبب واخري بدافع الانتحار واخري بدافع القتل، ومنها من مات غريقاً، في الكثير من المحافظات داخل الجمهورية.

ففي محافظة البحيرة، لقى 3 أشخاص مصرعهم إثر اختناقهم أثناء التنقيب عن الآثار بمركز أبو حمص، حيث تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالواقعة من قسم شرطة أبو حمص.

وفي واقعة اخري، لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بمركز كفر الدوار، وكان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من مركز شرطة كفر الدوار.

وحدث ايضاً ان أصيب اليوم 3 أشخاص فى انقلاب سيارة بمركز وادى النطرون، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة - الاسكندرية الزراعى ، وتم نقل المصابين الى مستشفى وادى النطرون لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وفي محافظة القاهرة، أصيب طفل إثر إصابته صعق كهربائي بمنطقة دار السلام، اثناء تواجده بكورنيش النيل، وقامت سيارة اسعاف بنقله الى المستشفى، وبالفحص تبين أن الطفل "ش.م"، و أصيب بصعق كهربائي اثناء اللهو بالمنطقة ، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وحدث ايضاً ان لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق بجوار حديقة الفسطاط بنطاق قسم مصر القديمة ، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

اقرء ايضا ”خاص” للدياراللواء حاتم باشات: ندين انفجارات بيروت وننعي الضحايا


إرسل لصديق