الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

عضو شباب الأحزاب يكشف تفاصيل لقاء وزير الري مع عدد من شباب للتنسيقية

2020-09-14 22:44:29
أميرة السمان

كشف الدكتور خالد بدوي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفاصيل لقاء الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، مع عدد من شباب للتنسيقية للحديث حول مستجدات أزمة سد النهضة.
وقال بدوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «وزير الري أكد أن مصر دولة مؤسسات، وسرد تفاصيل بناء سد النهضة، فضلا عن معلومات بشأن الاحتياطي المائي لمصر»، مشيرا إلى أن وزير الري أكد تعامل مصر بمنتهى الحكمة والدبلوماسية مع أزمة سد إثيوبيا.
وتابع «هناك تنسيق كامل بين كافة المؤسسات المصرية المعنية بملف سد النهضة، ووزير الري أكد على أهمية نشر ثقافة ترشيد المياه»، مردفا «وزير الري أطلعنا على خطط الحفاظ على ارتفاع منسوب المياه».
وأضاف «وزير الري أكد أن مصر لن تتنازل عن اشتراطاتها في دعم التنمية في إثيوبيا بالشكل العادل»، مشيرا إلى أن اللقاء شهد الحديث حول التعديات على المياه بمصر وطرق مواجهتها، فضلا عن أساليب الري الحديث التي تتبعها الوزارة».

اقرا ايضا

خاص.. ”خناقة”.. مقاعد مجلس النواب 2020 تُشعل حزب الوفد ”فيديو”

مصر للطيران_اردوغان_اخبار السعودية اليوم_الزمالك ضد الإنتاج الحربي_توتنهام ضد إيفرتون_باريس سان جيرمان_يوفنتوس_بوابة الحكومة المصرية_رضوى الشربيني


إرسل لصديق