الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

خاص.. المعتصمون بمقر الوفد بالدقي يضربون عن الطعام حتي تنفيذ مطالب الوفديين

2020-09-15 00:24:58
أميرة السمان

اكد راضي شامخ ومحمد ارنب وأشرف منصور استمرارهم في الاعتصام داخل مقر الوفد بالدقي والإضراب عن الطعام حتي تنفيذ مطالب الوفديين وارجاع كرامة الوفد.

ومن جانبه قال أشرف منصور إن حرية التعبير حق لكل إنسان، إما بالقول أو الفعل أو الكتابة أو التصوير أو غير ذلك من وسائل التعبير .
وأكد اما الاعتصام السلمي إذا وجدت له الضروره الذي تحتم وجوده فهو حق وواجب على كل شخص يريد الدفاع عن قضيه يؤمن بها، مضيفا نعم كنت في الامس أكثر المؤيدين لرئيس الحزب كنت احلم أن يكون لنا شان أقوى بمعرفت رجل قانوني اشهد له لا عليه في مسيرته العمليه، كنت احلم بمستقبل للوفد ويشهد الله اني لم أكن في يوما اطمح لمقعد شخصي وإنما كنت انظر لبيتي بعزة وكرامة.
وتابع كنت اثور واغضب من شده غيرتي عليه وإيماني به، مضيفا كنت احلم بوفد يقف له الجميع إذا تحدث، وكنت احلم بوفد ينتظر الجميع خطواته ليخطوه خطواه هكذا كنت أتمنى.
وأشار "منصور" كنت أعلم أني قد أكون ساذجا في حلمي ولكني ابدا لم اكن سعيا لمنصب شخصي كنت دائما اردد وساقولها سنذهب جميعا وسيبقى الوفد وغدا سنرحل عن هذه الدنيا وسيبقى الوفد.. الوفد للوفديين ابنكم واخيكم أشرف منصور.

وكان قد صرح مصدر مسئول بحزب الوفد ان اجتمع منذ قليل هيئة عليا طارئ بحزب الوفد بسبب نتائج التنسيق مع حزب مستقبل وطن في القائمة الوطنية وحصة الوفد من القائمة.
ومن جانبه دعا المستشار بهاء الدين أبوشقة للاجتماع ويديره فؤاد بدراوي السكرتير العام لمناقشة هذه الواقعة واتخاذ موقف استبعاد بعض المرشحين بسبب الحصة .
مما ادي الي إثارة البعض وجعل الأعضاء يصيحون داخل مقر الحزب، ومنهم من قال "وخلي الدنيا تولع" حيث اعتبر بعض الوفديين في المحافظات هذا اهانة وأطلق حملة لسحب الثقة
وأضاف المصدر ان نتائج اجتماع الهيئة العليا بالوفد أكدت ان المباحثات ستستمر حتى غدا
وكشف المصدر ان راضي شامخ ومعه بعض شباب الوفد قالو "احنا عاوزين نعرف مين المسئول الأول عن اللي احنا فيه ومن وجهة نظري إذ لم يكن ابو شقة هو من يتحمل المسئولية فمن هل فؤاد بدراوي ام من نحن نريد مسئول يتحمل المسئولية أمامنا حتى لا يهان الوفد ويكون هناك قرار".
وأكد المصدر أن "راضي" أعلن انه سيدخل في اعتصام مفتوح ومعه بعض الشباب.

اقرا ايضا

خاص.. ”خناقة”.. مقاعد مجلس النواب 2020 تُشعل حزب الوفد ”فيديو”

مصر للطيران_اردوغان_اخبار السعودية اليوم_الزمالك ضد الإنتاج الحربي_توتنهام ضد إيفرتون_باريس سان جيرمان_يوفنتوس_بوابة الحكومة المصرية_رضوى الشربيني


إرسل لصديق