الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

نائب محافظ القاهرة توجه بتطهير محطة المناولة القديمة والالتزام بمعايير السلامة والجودة

2020-09-23 19:24:15
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية
ضياء أدم

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بسرعة الإنتهاء من أعمال تنظيف وتطهير محطة المناولة القديمة حتى لا تعرقل من عملية تركيب الأسفلت وتوصيل الصرف الصحى.

وأكدت نائب محافظ القاهرة على ضرورة العمل على قدم وساق وبذل كافة الجهود لسرعة الإنتهاء من الأعمال والتسليم والتشغيل فى المواعيد المحددة للاستفادة من المشروعات الجديدة، موجهة باتخاذ كافة معايير السلامة والصحة المهنية والجودة أثناء تنفيذ الأعمال.

وقد نسقت المهندسة جيهان عبد المنعم مع رؤساء أحياء المعادى والبساتين والخليفة ومدير مديرية الاسكان بالمحافظة ومدير مشروع سوق التونسى بالمنطقة لعمل المقترح النهائى للتسكين.

جاء ذلك خلال تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية سوق التونسي الجديد بحي البساتين للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال، وذلك برفقة المستشار مجدى سلمان مدير الإدارة المركزية للشئون القانونية بمحافظة القاهرة والمهندس مصطفى زهران مدير عام مشروعات المنطقة الجنوبية والعميد خالد درويش مسئول متابعة مشروع سوق التونسى والمهندس عادل عبد الظاهر رئيس حى المعادى واللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين.

إقرأ أيضا .. نائب محافظ القاهرة: إنتهاء تطوير السوق التونسي قريبا

مانشستر يونايتد_ايهاب جلال_الزمالك ضد طنطا_نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020_Zamalek_دانا جبر_مصروفات المدارس_يوسف عيد_ريلمى C15_باتريس كاتيرون


إرسل لصديق