الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تقرير.. هل رحيل فايلر عن الأهلي ”حقيقة أم أكذوبة” ؟

2020-09-23 20:16:46
رينيه فايلر
رينيه فايلر
وفاء الشحات

هل يفر فايلر كما فعلها كارتيرون من قبله؟.. بات هذا السؤال يطرح كثيرا على الأذهان خصوصا خلال الفترة الأخيرة لدرجة أنه أصبح حديث الساحة الرياضية في مصر فوجدنا أحاديث تدار على شاشات العرض الرياضية وكذلك هو المقال اليومي لجمهور السوشيال ميديا.

جاء فايلر بدون سيرة ذاتية ترتقي لحجم الأهلي ولكن الأمر كان أكبر من ذلك لكل المشجعين فتوسموا فيه خيرا وتذكروا بدايات جوزية مع الفريق وتمنوا أن تكلل تجربة السويسري بالنجاح ويأتي بالخبر السعيد ألا وهو الأميرة السمراء "دوري أبطال أفريقيا".

وحدث كل ما هو عكس التوقعات وأصبح رينيه فايلر محط أنظار الأندية بعد الأداء اللافت الذي الذي قدمة بصحبة الكتيبة الحمراء بعدما قدموا العديد من المباريات محققين خلالها العديد من الإنجازات والأرقام القياسية، لتؤكد أن السيرة الذاتية القوية وملف البطولات ليس قويا "قد تكون مغمورا ولكنك متميز".

فاز فايلر في أولي مبارياته بكأس السوبر المصري على الغريم التقليدي "نادي الزمالك" ليأخذ من الجماهير بعض الثقة، فيحسم الدوري قبل موعده بـ "سبع أسابيع" ليعادل رقم البرتغالي مانويل جوزية، يصل بالفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن هنا بدأت الشائعات التي أقتحمت استقرار النادي الأهلي.

وباتت الصحف المصرية تنذر الجماهير بإقتراب رحيل السويسري رينيه فايلر، ليكرر ما فعله باتريس كارتيرون مع الزمالك لتذهب أحلامهم بإقتراب الأميرة السمراء إلي طي النسيان، ولكن السؤال المطروح هل الرحيل حقيقة أم أكذوبة لتنال من استقرار الفريق.

ربما يرحل فايلر كما يقال ولكن الحقيقة هو أنه لن يترك كتيبة الشياطين الحمر إلا بعد البطولة الإفريقية، فكيف يرحل قبل أن يحقق الذهب بصحبة النادي الأكثر تتويجا في التاريخ، الأمر ليس سهلا كما يقال دع الشائعات تنتشر ولكن كن حذرا ولا تنساق خلفها.

رحيل فايلر كان حديث الجميع ولكن كانت المفاجاءة والصدمة بهروب كارتيرون عن القيادة الفنية لنادي الزمالك ولكن الأمر كان طبيعي فالمادة هي المحرك الرئيسي في عصر الإحتراف.

إقرأ ايضا.. هل ينافس بيراميدز علي لقب الدورى المصرى فى الموسم الجديد؟

يرغب البعض في هز استقرار النادي الأهلي خاصة بعد ما حدث من الزمالك لصرف أنظارهم عن الأميرة السمراء، ولكن هل يقبل المارد الأحمرهذه المهازل ويفرط الأمير في أميرته الغائبة منذ سنوات طويلة عن قلعة التتش.

مانشستر يونايتد_ايهاب جلال_الزمالك ضد طنطا_نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020_Zamalek_دانا جبر_مصروفات المدارس_يوسف عيد_ريلمى C15_باتريس كاتيرون


إرسل لصديق