الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

تقرير.. الإعلام الغربي يفضح فبركة الإخوان والفضائح المالية للمقاول الهارب

2020-09-26 08:01:49
وفاء محمد

عرض برنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية منة الشرقاوي عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon e، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان " الإعلام الغربي يكشف فضائح الإخوان الإرهابية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية".

إذ أكد التقرير، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام القمة العربية الإسلامية الأمريكية بالرياض في مايو 2917 بشأن ضرورة الحرب على الإرهاب، لم تكن أكثر من قراءة مستقبلية لتنامي الإرهاب، حتى أنه طال الدول التي كانت ترى أن خطره بعيدًا عنها.

وأوضح التقرير، أن الكثير من الدول الأوروبية لم تلتفت إلى خطر الجماعة الإرهابية على أراضيها، لتكتشف الحقيقة الصادمة مؤخرًا وتبدأ التعامل مع الجماعة الإرهابية من واقع الرؤية المصرية الشاملة التي وضعها الرئيس في خطابه للتصدي للإرهاب ومكافحته وتجفيف منابع تمويله. التحركاتا لمصرية التي قادها الرئيس خلال السنوات الأخيرة ساهمت في تغيير نظرة المجتمع الدولي للجماعة الإرهابية مع افتضاح أنشطتها في الداخل الأوروبي وهو ما ساهم في تحول كثير من وسائل الإعلام الدولية لحق مصر في مواجهة إرهاب جماعة الإخوان، بل وفضح مخططاتها وأكاذيبها.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية، كذب الغخوان وفبركة شبكة الجزيرة ونشرهما فيديوهات لمظاهرات منذ 7 سنوات، على أنها تجري في الوقت الحالي، وأكدت الوكالة في تقريرها اعتماد الجماعة الإرهابية والإعلام القطري الداعم للإرهاب على فبركة مقاطع وتركيب أصوات عليها وبثها من جديد، وأكدت على فبركة الجماعة، لاخبارها عبر محطاتها المختلفة.

وانضمت وسائل إعلام إسبانية لجهود فضح الجماعة، بعدما كشف موقع صحيفة كرونيكا الإسبانية عن حقيقة أملاك المقاول الهارب حليف جماعة الإخوان والدمية الجديدة التي تحركها قياداتها في الخارج بالهجوم على مصر، وأكدت الصحيفة كشف تورطه في الإبلاغ عن سرقة مجوهرات بقيمة 300 ألف يورو على يد شريكه وابن عمي صفي الدين وسائقه يوسف المالكي للتغطية علىقضايا غسيل الأموال والتهرب الضريبي.

اقرأ أيضا : معتصم النهار يشوق جمهوره لمسلسله الجديد(من الاخر).


إرسل لصديق