الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

ضبط شخص استولى على أموال مواطنين بزعم استثمارها بالغربية

2020-09-27 12:13:01
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هاجر رمضان

تمكنت أجهزة أمنية بمدرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على شخص لاتهامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها.

كانت البداية، بتلقى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من (4 مواطنين - مقيمين بمحافظة الغربية)، يفيد بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

ضبط 3 أشخاص متهمين بالإتجار فى المخدرات وحيازة أسلحة نارية بأسوان

وتوصلت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا إلى صحة البلاغ وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص (حاصل على ليسانس - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية)، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية مختلفة من الشاكين بلغ إجماليها (475,000 - أربعمائة خمسة وسبعون ألف جنيه) إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

Google-ليفربول ضد آرسنال-عارفة عبدالرسول-عيد الصليب-دينا الشربيني-مسلسل الا انا ضي القمر-نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوي-المنتصر بالله-ريال مدريد-تشيلسي


إرسل لصديق