الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

سوسن بدر: صوره فنان تشكيلى تحولت الى مكياج

2020-09-29 20:16:30
سوسن بدر
سوسن بدر
سارة بدران

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن كواليس جلسة تصويرها بالإطلالة الفرعونية المميزة لها، مشيرة إلى أنها قررت وقف جلسات التصوير الفرعونية

أوضحت بدر في حوارها مع الفنانة ليلى عز العرب والإعلامي ياسمين فهمي في برنامج "إحنا الستات" على قناة Ten"، أن جلسة تصوير المتحف كانت لصالح مجلة أمريكية وحقق صداها تأثيرًا إيجابيًا على مستوى العالم، مؤكدة أن جلسات التصوير الفرعونية ستتوقف لأنها أوصلت الرسالة منها للعالم.

أضافت سوسن بدر أن رشاد خبير التجميل الخاص بها، أعجبته صور الفنان التشكيلي علاء أبو الحمد، فقرر تحويلها إلى ماكياج حقيقي للفنانة سوسن بدر، مشيرة إلى أنها تتابع الكوميكس التي يؤلفها المصريين على صورها الفرعونية وتعجبها وتضحكها كثيرا، وأكثر ما لفت نظرها هو إفيه "واحد آمون بالنعناع" و"حمام سوسن بدر"

يشار إلى أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

الجدير بذكر ان اخر أعمالها في رمضان 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وايضا في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

أقرأ أيضا..محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصورة جديدة من إحدى حفلاته بدبى

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق