الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

”انتهى الدرس ياغبى” محمد صبحي يتذكر موقف لاينساه مع المليجى

2020-09-30 21:04:10
محمد صبحى ومحمود المليجى
محمد صبحى ومحمود المليجى
سارة بدران

حكى الفنان محمد صبحي موقف من كواليس مسرحية "انتهى الدرس يا غبي" التي جمعته بالفنان الراحل محمود المليجي.

كتب صبحي منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى facebook قائلا: "موقف لا يمكن أنساه في كواليس مسرحية "انتهي الدرس يا غبي"، كنت وقتها عايز أضيف جملة أو أضيف إفيه يضحك بس كنت محرج جداً من أستاذ محمود المليجي إني أزود في كلامي وهو موجود فكنت بسكت.. مرة دخل الأوضة عندي وقال لي بعنف وبطريقته المعروفة.. أنت بتكون عايز تقول حاجات وبتسكت ليه! كاتم اللي جوّاك ليه يا ابني إحنا ماشيين إحنا دلوقتي موجودين عشانكم أنت اللي لازم تطلع قول اللي في نفسك... بكيت وقتها وحضنته لا يمكن أنكر أننا نتاج هذا الجيل العظيم"

مسرحية "انتهى الدرس يا غبي" من بطولة محمود المليجي، محمد صبحي، توفيق الدقن، هناء الشوربجي، محمد متولي، خيرية أحمد،يوسف عيد، سعاد نصر (النسخة غير المصورة)، سامية أمين، محمد فريد، فتحية طنطاوي، تأليف لينين الرملي، إخراج منير التوني والسيد راضي.

يُجري محمد صبحي حاليًا بروفات مسرحيته "عيلة اتعملها بلوك" على مسرحه بمدينة سنبل والتي سيتم افتتاحها عقب الاحتفالية مباشرة في الأيام الأولى من شهر نوفمبر وهي من تأليف مصطفى شهيب ومن إخراج محمد صبحي ومن بطولة فرقة أستوديو الممثل.

أقرأ أيضا..محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصورة جديدة من إحدى حفلاته بدبى

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق