الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

خاص.. مدرب الأهلي السابق يتوقع فوز الأحمر في إشاده بـ ”موسيماني.. ويوجه الشكر لـ ”الخطيب”

2020-10-22 22:34:03
الاهلي والوداد
الاهلي والوداد
وفاء الشحات

يلتقي الأهلي والوداد غدا في مباراة مصيرية في اياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد القاهرة، وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء بـ المغرب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد مجدي قفشه في الدقيقة الرابعة في بداية المباراة، وجاء الهدف الثاني بتوقيع على معلول في الدقيقة الـ 62.

وشهد اللقاء بعض الأحداث التحكيمية التي أثارت الجدل وجاء أبرزها هي ركلة جزاء لصالح الوداد لا أساس لها من الصحة "حسب أراء المحللين في قنوات بين سبورت"، ولكن تألق محمد الشناوي حارس الأهلي وقام بالتصدي لها ليضع فريقه المقدمة.

ولكن يستعد فريق الوداد بقوة للثأر من الأهلي في عقر داره بعدما استعاد جميع لاعبيه، كما وعد الإدارة اللاعبيبن بصرف مكافأت ماليه ضخمة في حال العودة بالفوز من القاهرة، وصرح بدر رجب مدرب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي سابقا والجزيرة الإماراتي في الوقت الراهن في تصريحات خاصة عن رأيه في المواجهة المرتقبة غدا بين الأهلي والوداد.

قال: "الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة التي ستجمعة غدا بالوداد المغربي على ستاد القاهرة الدولي، وأعتقد أن أهلي موسيماني متميز جدا فهو أصبح يقدم كرة جيدة وأيضا الجنوب إفريقي وضع يده أخيرا على التشكيل الأمثل".

وتابع: "وعادت معه كرة الأهلي الجميلة والممتعة والتي كانت غائبة عنا، وأري أن صالح جمعة سيطور معه كثيرا فهو مدرب جيد وهادي الطباع".

وأتم: "أشكر الكابتن محمود الخطيب على هذا الأختيار الجيد والناجح، لأنه أحضر مدرب له خبرة كبيرة في أدغال أفريقيا، وهذا شيء يحسب له".

إقرأ ايضا.. انفراد للديار.. قرار إقالة عمرو الجنايني

محمد كريم-مؤمن زكريا-عثمان 30-عمر خورشيد-ليفربول-بايرن ميونخ-Yalla kora-محافظ الدقهلية-الطقس الآن-نجلاء فتحي


إرسل لصديق