الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

بخطي متعثرة.....”اندريا بيرلو” يقترب من الهاوية

2020-10-30 13:56:51
اندريا بيرلو
اندريا بيرلو
خلود عادل

اقترب"اندريا بيرلو" المدير الفني لفريق "يوفينتوس" الايطالي من محك الهاوية ، بعد الخسارة التي ذاقها فريقه أمام "برشلونة" الإسباني بثنائية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي ، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وكان الفريق الإيطالي قد اللي بلاء حسناً في الجولة الافتتاحية من البطولة وفاز علي فريق "دينامو كييف" بثنائية نظيفة ، اقتنص من خلالها الثلاث نقاط الأولي.

تعرض "اندريا بيرلو" في الآونة الأخيرة للهجوم وبعض الانتقادات وهذا ما جعله يقترب من الانزلاق ، بسبب النتائج المخيبة للآمال ، إلا أن إدارة السيدة العجوز تمسكت به وجددت الثقة فيه لتجعلها المحاولة الأخيرة في اثبات اندريا بيرلو لذاته والاستمرار بتدريب الفريق ، باحثاً بكل الطرق عن إيجاد ثغرة لعودة نغمة الانتصارات التي افتقدها الفريق.

حصد فريق السيدة العجوز ثلاث نقاط في المركز الثاني ، فيما يتولي أمر الصدارة الفريق الكتالوني"برشلونة" برصيد 6 نقاط ، ويليه الثنائي " دينامو كييف" و " فرينكفاروزي" برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

توالت النكبات علي فريق السيدة العجوز ليتعادل في الجولتين الرابعة والخامسة ببطولة الدوري الاسباني لموسم 2020-2021.

_في الجولة الرابعة :

تعادل الفريق أمام "كروتوني" بهدف لكل فريق حيث بادر فيق كروتوني بإحراز اولي الأهداف في الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ، وأدرك فريق السيدة العجوز التعادل في الدقيقة 21 ، وخرج بالتعادل وتم طرد اللاعب "فيدريكو تشيزا" في الدقيقة 60 من عمر اللقاء ليلعب الفريق لمدة 30 دقيقة بعشر لاعبين.

_ في الجولة الخامسة :

تعادل الفريق يجابياً أمام فريق "هيلاس فيرونا" ، وكانت المبادرة الأولي من قبل ابناء السيدة العجوز واحراز الهدف الاول من قبل اللاعب"اندريا فافيلي" في الدقيقة 60 ، وأدرك فيرونا التعادل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

تولي المخضرم "اندريا بيرلو" ولاية السيدة العجوز من حيث الإدارة الفنية يوم 8 اغسطس الماضي ، لتعلن إدارة السيدة العجوز رسمياً إقالة السويسري "ماوريسيو ساري" وتولي المخضرم مدرباً لليوفي.

وبدأ تدريب الفريق وكانت اولي لقاءاته أمام "نوفارا" علي خلفية اللقاءات الودية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني ، حيث فاز علي أثرها أبناء السيدة العجوز بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضاً : فوز ميلان وارسنال في الدوري الأوروبي


إرسل لصديق