جريدة الديار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:31 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الداخلية تكشف حقيقة بيع الخبز المدعم خارج المنظومة بالمنوفية النيابة تحقق مع مجدي شطة بتهمة حيازة مخدرات الإجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقي افتتاح مسجد ياسين الجبل وسط احتفاء الأهالي ”تحفة معمارية جديدة في طوخ” سعر لعبة gta vi الرسمي وموعد الإطلاق متابعة مواصلة جهود مديرية تموين الدقهلية وتحرير 538 مخالفة حين تحتفظ التربة بالمياه وتنتصر على الجفاف .. «المانجروف» يعيد الحياة إلى الأرض في «كينيا» انتظام بيع الخبز المدعم بمنافذ التوزيع بمراكز ومدن محافظة الدقهلية يوميا 7 سيناريوهات لتأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 متابعة المحافظ للأسعار والتخفيضات بالمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق والمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي غرب المنصورة إيران: الوجود العسكري الأمريكي بالخليج مصدر انعدام الأمن والانقسامات في المنطقة

القاهرة للأدوية ترتفع بأرباحها 32% خلال الربع الأول من العام المالى

أظهرت القوائم المالية لشركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية، نمواً أرباحها بعد الضريبة بنسبة 31.6%، لتصل إلى 33.859 مليون جنيه، خلال الربع الأول من العام المالي 2020/2021 مقابل 25.733 مليون جنيه بالربع المقارن.

اقرا ايضا مساهم يخفض حصته في رأسمال جولدن كوست إلى 19.3%

ووفقًا للمؤشرات المالية المرسلة للبورصة، ارتفعت المبيعات وفقاً لإفصاح الشركة المرسل للبورصة اليوم، بنسبة 15.8% من بداية يوليو وحتى نهاية سبتمبر الماضي، لتصل إلى 287.014 مليون جنيه، مقابل 247.808 مليون جنيه بالفترة المناظرة. وأرجعت شركة القاهرة للأدوية زيادة الأرباح إلى ارتفاع مبيعات المستحضرات للسوق المحلي والتصدير.