الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

هل سيتم توزيع وجبات للطلبة الفترة القادمة أم مجرد شائعات؟.. وزير التعليم يجيب

2020-11-16 21:23:46
أميرة السمان

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نحن نتحدث عن خطط يجري العمل عليها ولكن "برنامح التغذية التقليدي قائم" كما هو ولنفس الصفوف الدراسية كالاعوام السابقة حتى نعلن عن الجديد بدءا من العام القادم ان شاء الله.

جاء ذلك ردا علي سؤال احد أولياء الامور عبر خاصية "الواتس آب" "هل صحيح ما يقال عن توزيع وجبات للطلبة الفترة القادمة للطلبة أم مجرد اشاعات وهل حيتم توزيعها على طلبة الابتدائي لحد الثانوي ؟".

وفي سياق آخر اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراءات وشروط التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2020/2021 والتي يتم عقدها في شهر أبريل 2021 بالتعاون مع المكاتب الثقافية والسفارات والقنصليات في جميع بلاد العالم.

جدير بالذكر أن امتحانات أبناؤنا في الخارج هى خدمة مقدمة لأبناء الجاليات المصرية للحفاظ على دراسة المناهج المصرية بالخارج حيث تنفرد بها جمهورية مصر العربية عن جميع دول العالم، ومن خلالها يمكن للطالب فى حال عودته فى أى وقت إلى أرض الوطن الالتحاق بالمدارس المصرية مباشرة.

وقال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، إن التسجيل الإلكتروني للالتحاق بنظام أبناؤنا في الخارج بالدور الأول 2020/2021 بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم وتكنولوجيا المعلومات ودعم اتخاذ سوف يبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 16/11/2020 من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ـ مركز المعلومات ـ أبناؤنا في الخارج https://sabroad.emis.gov.eg/

وتمتد فترة التسجيل لمدة شهر من بداية فتح الموقع وذلك حتى يوم الخميس الموافق 17/12/2020.

اقرا ايضا

أحمد موسى يوجه رسالة نارية لـ «الخاسر» في الانتخابات.. فيديو

سفاح الجيزة-الانسة فرح-ستيف جوبز-يلا كوره-القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو-ماتش مصر-مروان محسن-دورى الامم الاوروبية-مسلسل الا انا ربع قيراط-محمد هانى-المنصورة-يوسف الشريف-محمد فاروق-منتخب اسبانيا-وشوشة


إرسل لصديق