الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نيابة البساتين تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة بالمركز الأوليمبي بعد ”خناقة” لاعبي ومدربي المصارعة

2020-11-25 10:52:42
بعد الخناقة
بعد الخناقة
إيمان عبد الشافى

أمرت نيابة البساتين بتفريغ كاميرات المراقبة بالمركز الأوليمبي، واستدعاء مسئولى النادى وأعضاء الفريق لسؤالهم حول نشوب مشاجرة داخل النادي بمنطقة المعادي بين لاعبي المصارعة والمدربين، على إثر خلافات بينهم، مما أدى إلى وقوع إصابات في الطرفين.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية ونوع الإصابات التي تعرض لها الطرفان، وإعداد تقرير بذلك لإرفاقه بالتحقيقات.

وتبين من التحقيقات أن اللاعبة "س. ح." بطلة مصر أثناء تواجدها بالمركز صحبة مدربها "م. ط." نشبت بينها وبين مدرب المنتخب ويدعى "م. ف."، وتطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي وتدخل ابن الثالث في المشاجرة وهو لاعب مصارعة أيضا، وقاموا بالاعتداء على الأولى والثاني، مما أدى إلى حدوث إصابات وجروح.

وقام مسئولو النادى باستدعاء النجدة التي حضرت واصطحبت جميع أطراف المشاجرة، إلى قسم شرطة البساتين، وحرر محضر بالواقعة.

خلال 4 أيام ”شرطة التموين” تضبط 81 قضية سلع مجهولة المصدر

واستمعت النيابة إلى أقوال اللاعبة والتي أكدت أنها بصدد الدخول إلى بطولة عالمية في صربيا خلال شهر، وتقوم بالتدريب داخل المركز بصحبة مدربها، وفوجئت يوم الواقعة بالمدرب الآخر قادم يعتدى عليها ومدربها بالسب والضرب دون معرفة سبب لذلك ونشبت بينهم المشاجرة استدعى على إثرها مسئولو النادي النجدة.

الأرصاد-احوال الطقس-بروسيا دورتموند-محمود علاء-حالة الطقس فى القاهرة-الطقس غدا-دورى ابطال اوروبا-تعليق الدراسة-يوفنتوس-ايقاف محمد رمضان-مانشستر-يونايتد-القنوات الناقلة لمبارات الاهلى والزمالك


إرسل لصديق