الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

قرية بحراوية توزع 730 بطة على الأسر الريفية

2020-11-30 19:22:56
توزيع البط على اهالى قرية فلاقة
توزيع البط على اهالى قرية فلاقة
مسعد قاسم

قامت الوحدة المحلية لمركز دمنهور، برئاسة المحاسب عادل عبدالكريم، بتوزيع 720 بطه على الأسر الريفية بقرية بقرية افلاقة ، بعد أن تقدم عدد من السيدات والرجال بطلب للحصول على البط الدعم من قبل الوحدة المحلية، تفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتحويل القرى المستهلكة إلى قرى منتجة.

ومن جانبه، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة،على أهمية تلك المشروعات فى العمل على تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة الريفية والعمل على تنمية مصادر دخلها عن طريق إقامة المشروعات الصغيرة لما لها من دور حيوى فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية ودفع عجلة التنمية والحد من البطالة خاصة مشروعات تربية الطيور والبط المنزلى لتحقيق المستهدف منها فى توفير مصدر رزق للأسر المستفيدة والعمل على توفير البروتين الآمن أمام جمهور المستهلكين وكذا تحويل قرى محافظة البحيرة من قرى مستهلكة إلى قرى منتجة.

تمت بحضور مسئول إدارة بناء وتنمية القرية بالمحافظة و إدارة بناء وتنمية القرية بالمركز والطبيب البيطرى بالقرية ومسئول مديرية الزراعة.

ضبط مقاهى مخالفة لحظر ”الشيشة” فى الدلنجات بالبحيرة

برشلونة-سقوط محمد رمضان-الدستور-ريال مدريد-توتنهام-المستشار احمد البكرى-سما المصري-مانشستر يونايتد-Mike Tyson-ميلان ضد فيورنتينا


إرسل لصديق