الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حوارات

خاص للديار| الدكتور وجيه نافع رئيس قسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة السادات :”كنت اتمني تكريمي علي أرض بلدى ”

2020-12-21 18:07:06
احمد راشد

في حوار خاص بجريدة الديار مع الاستاذ الدكتور وجيه عبدالستار نافع استاذ ورئيس قسم إدارة الأعمال بجامعة السادات تكريمي علي ارض بلدي كان افضل 100 مرة من تكريمي في الولايات المتحدة الامريكية .

جدير بالذكر أن إتحاد سفراء العرب قاموا بتكريم أ.د/ وجيه نافع "جامعه مدينه السادات . حيث تم تكريم الأستاذ الدكتور وجيه عبد الستار نافع، أستاذ ورئيس قسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعه مدينة السادات وذلك يوم السبت الماضي 12 ديسمبر 2020.

وذلك في حضور أمين عام اتحاد السفراء العرب ومدير مجلس السلام العالمي ومدير المجلس الوطني للتعليم. وجدير بالذكر أنه قد تم تكريم سيادته لسببن الأول الحصول علي التصنيف السادس علي مستوي العالم.

والثاني قام بنشر كتاب باسم سيادته بعنوان Nanotechnology من خلال اكبر دار نشر في العالم LAMBERT بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم ترجمته إلي ثماني لغات علي مستوي العالم، وذلك ضمن أبرز 100 شخصيه عربيه علي مستوي العالم من التصنيف العالمي للباحثين في مجال إدارة الموارد البشرية.

داخل اروقة المحاكم .. ابرزها حبس الممثل القانوني لشركة ”ابليكس ”لوراجل كل سنة وغرامة900الف جنيه

استون فيلا-السعودية-وزير التربية والتعليم-ناصر-صباح-الاحمد-احمد حسن وزينب-محمد فؤاد-السلالة الجديدة من فيروس كورنا-Dalton gomez- بريطانيا-بيج رامي


إرسل لصديق