الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ليفاندوفسكي” يرفع رصيد أهدافه الي 22 مع ”البافاري....تقرير

2021-01-20 23:43:47
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
خلود عادل

تمكن البولندي"روبرت ليفاندوفسكي" مهاجم الفريق البافاري"بايرن ميونيخ" من التقدم للفريق بهدف نظيف ، في المواجهة التي جمعت البافاري أمام نظيره"اوغسبورج" مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً ، وذلك علي أرضية ملعب" أرينا" ، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الالماني.

_ سجل "ليفاندوفسكي" 22 هدف في الدوري الألماني مع الفريق وذلك في الجولات الآتية :

- الجولة الأولى : تمكن الاعب من إحراز هدف لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"شالكة" واحرز هدف الفريق في الدقيقة 31 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بثمانية أهداف نظيفة.

- الجولة الثالثة : تمكن الاعب من إحراز رباعية لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"هيرتا برلين" واحرز الرباعية في الدقائق 40 ، 51 ، 85 ، 90 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري برباغبة مقابل ثلاث اهداف.

- الجولة الرابعة : تمكن الاعب من إحراز هدفين لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"بيليفيلد" واحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 25 ، 45 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري برباعية مقابل هدف وحيد.

- الجولة الخامسة : تمكن الاعب من إحراز هاتريك لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"آنتراخت فرانكفورت" واحرز الثلاثية الامعة للفريق في الدقائق 10 ، 26 ، 60 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بخماسية نظيفة.

- الجولة السابعة : تمكن اللاعب من إحراز هدف وحيد للفريق البافاري في المواجهة التي جمعته بفريق"بروسيا دورتموند" ، حيث أحرز هدف الفريق في الدقيقة 48 من عمر اللقاء والذي انتهي بالتعادل بفوز البافاري بثلاثية مقابل هدفين.

- الجولة التاسعة : تمكن اللاعب من إحراز هدف وحيد للفريق البافاري في المواجهة التي جمعته بفريق"شتوتغارت" ، حيث أحرز هدف الفريق في الدقيقة 45 من عمر اللقاء والذي انتهي بالتعادل بفوز البافاري بثلاثية مقابل هدف وحيد.

- الجولة الحادية عشر : تمكن اللاعب من إحراز هدف وحيد للفريق البافاري في المواجهة التي جمعته بفريق"يونيون برلين" ، حيث أحرز هدف الفريق في الدقيقة 67 من عمر اللقاء والذي انتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

- الجولة الثانية عشر : تمكن الاعب من إحراز هدفين لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"فولفسبورج" واحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 45 ، 50 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد.

- الجولة الثالثة عشر : تمكن الاعب من إحراز هدفين لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"ليفركوزن" واحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 43 ، 90 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد.

- الجولة الرابعة عشر : أحرز ليفاندوفسكي ثنائية للفريق أمام نظيره"ماينز" في الدقيقتين 76 ، 83 من عمر اللقاء.

- الجولة الخامسة عشر : أحرز ليفاندوفسكي هدف الفريق أمام نظيره"بروسيا مونشنجلادباخ" من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

- الجولة السادسة عشر : أحرز اللاعب هدف في المواجهة التي جمعت فريقه أمام"فرايبورغ" في الدقيقة 7 ، والتي انتهت بثنائية مقابل هدف لصالح البايرن.

- الجولة السابعة عشر : أحرز اللاعب هدف في المواجهة التي جمعت فريقه أمام"اوغسبورج" في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ، والتي انتهت بفوز البافاري بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً : فشل مفاوضات الاسماعيلي مع التعاقد ايهاب جلال


إرسل لصديق