الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

أول تعليق من دنيا بطمة بعد الحكم عليها بالسجن

2021-01-27 20:55:16
ياسمين محمد

وجهت المطربة المغربية دنيا بطمة رسالة لكل الشامتين فيها، بعد الحكم عليها بالسجن 4 أشهر إضافية على خلفية التهم الموجهة إليها في قضية حساب "حمزة مون بيبي" الذي تخصص في ابتزاز المشاهير والفنانين وفضحهم.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات نشرت دنيا صورة مكتوب عليها: "وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور".

ونشرت صورة أخرى مكتوب فيها: "أكثر عبارتين مريحتين: "ما أحزن الله عبدا إلا ليسعده، ما ابتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه، فقولوا الحمد لله دائما وابدا".

وفي نفس القضية قضت المحكمة بتأييد حبس ابتسام بطمة شقيقة دنيا، بالسجن لمدة عام، وعام ونصف العام لمصممة الأزياء عائشة عياش، ومع الحكم الجديد تصبح مدة الحكم على دنيا بطمة سنة كاملة، بعد الحكم عليها في وقت سابق بثمانية أشهر وغرامة ألف دولار.

يذكر أن دنيا بطمة كان قد تم القبض عليها نهاية ديسمبر الماضي لتورطها مع شقيقتها ابتسام بامتلاكهما حساب فاضح للمشاهير باسم "حمزة مون بيبي" على Snap chat، وتم إطلاق سراحها بعدها بأيام.

تم إنشاء الحساب في 2018 عن طريق حساب المصممة المغربية سلطانة بعد قرصنته بهدف مهاجمتها وتدميرها، لتقوم بعد ذلك باسترجاع حسابها عن طريق "هاكر" أقوى منهم حسب تعبيرها.


إرسل لصديق