الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

بدء متابعة حالات العزل المنزلى بمختلف الإدارات الصحية بالفيوم

2021-01-27 22:30:53
الفيوم
الفيوم
مروة مصطفى

بدأت الفرق المشاركة في المبادرة الرئاسية لمتابعة حالات الإصابة البسيطة بفيروس كورونا، بمتابعة جميع حالات العزل المنزلي بمختلف الإدارات الصحية بالفيوم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بسرعة تفعيل المبادرة الرئاسية بهذا الشأن.

قال الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن الفريق الطبي المنوط بالعمل بالمبادرة الرئاسية بدء في متابعة الحالات البسيطة المصابة بفيروس كورونا ويخضعون للعزل المنزلى والذين تم تشخيصهم عن طريق المستشفيات وتسجيلهم على قاعدة بيانات المنظومة الخاصة بتتبع بلاغات فيروس كورونا.

وأضاف أن الفرق المشاركة في المبادرة ـ قامت اليوم ـ بمتابعة جميع حالات العزل المنزلى بشكل منتظم فى جميع الإدارات الصحية بالمحافظة، مشيراً إلى أن هذه الفرق الطبية مجهزة بأحدث الأجهزة والمستلزمات لقياس درجات الحرارة ونسبة الأكسجين، ومتابعه جميع العلامات الحيوية للمرضى، لإجراء الزيارات المنزلية من خلال العيادة المتنقلة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وتابع وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بأن الفريق الطبي يعمل على متابعة تطورات الحالة الصحية للمرضى دورياً، وحال تداعي الحالة وتطورها من خلال حدوث أى مضاعفات مرضية يتم نقلها الى المستشفى المخصصة لاستقبال مرضى فيروس كورونا.

رغم استشهاد ابن أخيه..مدير إدارة إطسا التعليمية بالفيوم يكرم مأمور مركز شرطة إطسا


إرسل لصديق