الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أسرتى

بالصور .. موضة التربون ربطة الحجاب المفضلة للصيف والشاطئ

2019-07-24 17:01:33
الموضه
الموضه
منار أبراهيم

تعد موضة التربون هي ربطة الحجاب المفضلة لدي الفتيات، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، فهي واحدة من الربطات المناسبة، خلال العطلات الصيفية، على شواطئ البحار، والنزه الليلية في المصايف خاصة إذا قمتي باختيار أقمشة ملونة، ذات نقوش زاهية، تلائم فصل الصيف.

ففصل الصيف هو التوقيت الذي تنتشر فيه التربون، حيث تفضل العديد من الفتيات ربط الحجاب للخلف، واتباع موضة التربون، بدلا من اللفات العادية، كما تلجأ له الفتيات غير المُحجبات أيضًا، لرفع شعرهن، حتى لا يزعجهن الحر.

يمكنك ربط التربون إذا كنتِ محجبة، من خلال تغطية شعرك كاملًا، وربطها من الأمام، واستخدام سترات ذات رقبة، أو سكارفات ورابطات عنق، مع الأقراط البسيطة والمميزة.

أما إذا كنتي لا ترتدين حجاب، يمكنك ربطها على جزء من شعرك المنسدل، أو المرفوع.

نظراً لارتفاع الاسعار نقدم لكي عدة طرق تغنيكِ عن شراء التربون، من خلال الاستعانة بسكارف أو ايشارب مربع صغير لغطاء شعرك على البحر، من خلال لف الاسكارف من مؤخرة الرأس لبدايته ، وهى طريقة عكس الطرق التقليدية ليبدو كتربون.

قومي بثني الاسكارف فوق بعضة بطبقات منتظمة ثم لفه من نهاية الرأس لربطه اعلى منتصف شعرك، وهى لفة بسيطة وسهلة وتناسب الشعر القصير.

يمكن تحويل الاسكارف بشكل بسيط لرباط للرأس للحد من تطايره بسبب الهواء، من خلال ربطه بشكل متداخل، ثم لفه على الرأس.

قومي بلف الاسكارف بإحكام من مقدمة شعرك وربطه من النهاية، وهو موديل يناسب صاحبات الشعر الطويل والكثيف للحد من الشعور بالحر.

والأن شاركينا برأيك هل تفضلين موضة التربون أم لا، وهل نالت هذه اللفات إعجابك؟


إرسل لصديق