الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أسرتى

افضل النصائح لقضاء الكريسماس بدون توتر

2019-12-09 15:41:29
الكريسماس
الكريسماس
نيرةكمال

يعتبر شهر ديسمبر من افضل شهور العام حيث نحتفل بالكريسماس ، لكنه يسبب نوع من التوتر للبعض لذلك اليكى بعض النصائح التى تساعدك على التخلص منه بشكل نهائى فقا لما ورد بصحفية ميرور.

1_ فلترتاحى قليلا لا شك ان تواجدك بفتره الكريسماس شى ضرورى و فالتمتع بروح الاحتفال قد يسبب للبعض نوع من الضغط فلا باس ان تنالى قسطا من الراحه عندما تحتاجين ، وعمل شى يساعدك على الاسترخاء كسماع اغنيتك المفضلة .

2 _تناول كميات محدودة من الكحول تناول كميات كبيرة من الكحول سيعمل على شعورك بالاحباط ويوثر سلبا على صحتك العقلية وقد يجعلكى سريعة الغضب لذلك فلتحرصى على شرب القليل من النبيذ اثناء الاحتفال .

3 _الاستمتاع بالهواء الطلق لاشك ان الجو بارد لكن هذا لا يمنعك من الخروج الى المتنزهات العامة والاستمتاع بالهواء الذى سيعمل على ازلة شعورك بالتوتر بشكل كبير .

4_ الاعياد لا تحتاج للمثالية قد تشكل الصورة المثالية التى باذهاننا نوع من التوتر، بداية من شجرة الكريسماس ختاما بالعشاء المثالى،الذى يكلف العديد من الاموال لذلك حاول الا يتخطى الامر حدود ميزانيتك ، ولا داعى للشعور بالقلق اذا سار الامر على نحو مغاير.

5 _فلتنالى قسطا من النوم الاحتفال بالاعياد خاصة الكريسماس، فقد نطيل السهر لساعات متاخرة، مما يوثر بشكل سلبى على مواعيد نومك لذلك حاول الالتزام بالنمط المعتاد لك.

6 _كن مبدعا فالاعياد تعتبر الوقت المثالى لتحظى بوقت ممتع مع اصدقاءك لذلك عليك ان تصنع بطاقات الميلاد بنوع من الابداع.

7_ احرص على ممارسة التمارين الرياضية بالخارج قد يراود معظمنا شعور بالضغط والتوتر والاحباط لذلك ممارسة الرياضة تعتبر الخيار الامثل حيث تعمل على تحسين المزاج وزيادة التركيز وتخطى الاوقات العصبية.


إرسل لصديق

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر