جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم مايزيد عن 8 كيلو ونصف حشيش وبانجو بدمياط

أرشيفية
أرشيفية
ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط وقطاع الأمن العام القبض على 5 عناصر إجرامية لثلاثة منهم معلومات مسجلة؛ لحيازتهم مواد المخدرة بقصد الإتجار، بدائرة مركز شرطة كفر سعد بدمياط .
اقرأ أيضاً..
القبض على سائق قتل صديقه وقت الفطار لخلافات مالية بينهما بمدينة 15 مايو

وبتفتيش المتهمين عُثر بحوزتهم على (6 كيلو جرام بانجو، 12 طربة حشيش وزنت 2,400 كيلو جرام، فرد خرطوش، 4 طلقات، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة وقطعتي سلاح أبيض ).
وقد تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.