جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 01:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

“المحافظين” يبحث الاستعداد لانتخابات النواب علي القوائم والفردي

قال عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لقطاع التنظيم، أنه في ظل المستجدات على الساحة السياسية واقتراب الاستحقاق الانتخابي لمجلس النواب تم عقد اجتماع اليوم داخل مقر الحزب الرئيسى بمنطقة وسط البلد ، مع عدد من رؤساء الأمانات بالمحافظات ودراسة آرائهم ورؤيتهم من أجل خوض الانتخابات القادمة.

وأشار الشريف أن الاستعداد للانتخابات سيكون سواء على نظام القوائم أو الفردي وعلى مستوى 4 قطاعات والمستوى الفردي في كل الدوائر حتى ظهور قانون تقسيم الدوائر واختيار المرشحين المحتملين مع مراعاة النسب المقررة حسب النص الدستوري.

علاء عبد المؤمن خضر : المصريون بالخارج سيبداون عرس الشيوخ والمناخ ديمقراطي

وذلك وفق المعايير المحددة التي أقرتها لجنة الانتخابات المركزية والتي يراعى فيها الشعبية وحُسن السمعة.”المحافظين” يبحث الاستعداد لانتخابات النواب علي القوائم والفردي قال عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لقطاع التنظيم، أنه في ظل المستجدات على الساحة السياسية واقتراب الاستحقاق الانتخابي لمجلس النواب تم عقد اجتماع اليوم داخل مقر الحزب الرئيسى بمنطقة وسط البلد ، مع عدد من رؤساء الأمانات بالمحافظات ودراسة آرائهم ورؤيتهم من أجل خوض الانتخابات القادمة. وأشار الشريف أن الاستعداد للانتخابات سيكون سواء على نظام القوائم أو الفردي وعلى مستوى 4 قطاعات والمستوى الفردي في كل الدوائر حتى ظهور قانون تقسيم الدوائر واختيار المرشحين المحتملين مع مراعاة النسب المقررة حسب النص الدستوري. وذلك وفق المعايير المحددة التي أقرتها لجنة الانتخابات المركزية والتي يراعى فيها الشعبية وحُسن السمعة.