جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 05:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تساقط الأمطار... والإسكندرية تحتفل بأعياد شم النسيم ”الصحة” تكثف حملاتها على أماكن بيع الأسماك المملحة تزامنا مع شم النسيم تعرف علي المسلم الذي يحمل مفتاح كنيسة القيامة بالقدس نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ”صور” وزير التعليم يترأس الإشراف على رسالة الدكتوراه لباحث سيناوى مواقع تخزين القمح بالشرقية تستتقل 423015 طن و 216 كيلو محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة للتهنئة بالعيد محافظ الشرقية يفتتح فعاليات احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء ... فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية محافظ الجيزة يهنئ الأقباط الأرثوذكس بعيد القيامة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي في غزة لـ 34683 شهيدًا و78018 إصابة

:عضو مجلس الشيوخ : تعليق الدراسة بسبب الطقس السىء قرار حيوي خوفًا على التلاميذ

أرشيفية
أرشيفية

أشاد النائب محمد سعيد الدابي، عضو مجلس الشيوخ، بقرار تعليق الدراسة في نحو 8 محافظات بسبب الطقس السىء قائلا: إنه قرار حيوي يندرج أولا في اطار المحافظة على صحة التلاميذ من ناحية وفي معاملة كل حالة على حدة.

واشار الدابى، إلي أن تعليق الدراسة في نحو 8 محافظات منها القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط والقليوبة يعود الى غزارة الأمطار وموجة الطقس السىء التي تضرب مصر والكثير من دول المنطقة، وحفاظا أيضا على اولادنا من مخاطر السيول.

وشدد الدابى، نائب البحر الاحمر، أن أزمة الأمطار هذه أثببت أن الدولة لم تتوانى بمختلف أجهزتها للانقاذ وسحب المياه من الشوارع وتسيير حركة المرور وتسيير مصالح الناس. واكد الدابى، عضو مجلس الشيوخ إن هناك يقظة تامة في التعامل مع موجة الطقس السيىء كما أن قيام الحكومة باعتماد مبلغ نحو مليار جنيه لتنفيذ مشاريع تقوم بتصريف مياه الأمطار في محافظة الاسكندرية، باعتبارها اكثر المحافظات المتضررة.يؤكد على رؤية شاملة ودقيقة للحكومة.

تعرف على نشاط جامعة القاهرة في أسبوع