جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة

فيديو .. الموزع أمير محروس يوجه رسالة لـ عمرو دياب

أمير محروس و عمرو دياب
أمير محروس و عمرو دياب

أعرب الموزع الموسيقي أمير محروس عن حبه الشديد للهضبة عمرو دياب والعمل معه، حيث قال إن الهضبة إنسان وفنان يستحق التقدير والاحترام، مشيرا إلى أن أمنية حياته كانت تتمثل في العمل مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وقد منحه الله عمرو دياب للعمل معه.

وشارك أمير محروس جمهوره عبر انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه بصحبة الهضبة عمرو دياب، معلقا عليه :"إهداء من قلبي للهضبة عمرو دياب، وكلمه من قلبي ليك إنت إنسان وفنان تستحق التقدير والاحترام، علشان بتفرح دايماً قلبي بشغلنا سوا، بحبك يا هضبة الفن المصري والعربي".

وقال أمير محروس في مقطع الفيديو موجها حديثه للنجم عمرو دياب :"الهضبة مش من فراغ.. الهضبة بجد.. أمنية حياتي إني كنت اشتغل في يوم من الأيام مع عبدالحليم حافظ استاذ الأساتذة... ربنا اداني عمرو دياب اشتغل معاه عشان هو الاستب التانية اللي هتيجي في التاريخ بعد عبد الحليم، الكلام ده على مسئوليتي الشخصية".

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وتعاون أمير محروس مع الهضبة عمرو دياب في ألبوم يضم 11 أغنية من بينها "يا أنا يا لأ"، "محسود"، "شكراً"، "عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، "وأنا معاك"، "يادلعوا" .

في هذا الموعد .. يسرا تبدأ تصوير مسلسلها ”حرب أهلية”

رشلونة-أتلتيكو مدريد-جمال الحريم 30-Dubai-الاهلي-ليفربول-ريال مدريد-الاهلي اليوم-درجة الحرارة اليوم-مانشستر يونايتد