جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 01:16 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سلمى الشيمي تُثير الجدل مجددًا: ”أنا عارضة أزياء واطلع بالبكيني عادي”

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

قالت سلمى الشيمي، عارضة الأزياء:" تقديمي أول إعلان لى مع الفنان القدير حلمي عبد الباقي كان أمر جيد للغاية، خاصة وأنه يعتبر من الفنانين المحترمين، واتبسطت جدًا، وعملي معه إضافة كبيرة لي".

وتابعت "الشيمي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الباقي عزوز:" الكثير عرض عليى المشاركة في بعض الأعمال الفنية، ولكن قمت بتأجيل هذا الأمر، حتى تثقل مهاراتى من خلال الذهاب لبعض الورش الفنية، وانا احصل  على ورشة في التمثيل الآن مع أحد الفنانين الكبار، وهذا الأمر أضاف لى الكثير من المهارات الفنية. 

واوضحت:" مصر بلد الموضة، خاصة وأن القاهرة تحتوي على أكبر أسماء في عالم الموضة في الشرق الأوسط، و الموضة يجب أن تُحترم، لأنها تزيد من الإقبال على السياحة إلى حد كبير. 

وعن وجود بعض القضايا المرفوعة ضدها بسبب ارتداء فستان مفتوح، قالت "الشيمي": "كل واحد حر، أنا حرة أرفع على أي شخص قضية، وأي شخص حر، والقضاء لدينا محترم، ولا يتأثر باللجان الإلكترونية ولا بالأقوال غير الحقيقية، أنا امرأة لا سند ولا ظهر، والقضاء لدينا محترم، وينصف المظلوم، أنا مش بعمل حاجة غلط، عارض الأزياء من حقه أن يرتدي أي شيء من أول البكيني حتى الفستان".