جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي رشيد الرياضي بالبحيرة.. خلال ساعات

نادى رشيد الرياضي بمحافظة البحيرة
نادى رشيد الرياضي بمحافظة البحيرة

يغلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي رشيد الرياضي بمحافظة البحيرة فى تمام الساعة الخامسة عصراً اليوم وتجرى الانتخابات فى موعدها المحدد 3/12/2021 فى ظل منافسة قوية على مقعد رئيس النادى بين المرشحين الثلاثة .

ومن المتوقع اشتعال المنافسة على مقعد رئيس النادى بين الدكتور أحمد الجميل مدير عام إدارة مستشفيات البحيرة، الذى يخوض السباق لأول مرة في تاريخه ويحظى بشعبية كبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية للنادى فى حين يخوض القبطان عطية أبو خليل رئيس النادى لفترتين متتاليتين السباق للمرة الثالثة في تاريخه ويعتمد على شعبيته بين أعضاء الجمعية العمومية لنادى رشيد الرياضي ويحل الدكتور أحمد الجداوى المرشح على مقعد رئيس النادى فى مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل ويتواجد بكثافة بين أعضاء النادى .

ومن جانب آخر يصبح مقعد نائب الرئيس بدون منافسة حتى الآن عقب تقدم المستشار أحمد السمرى مؤسس حركة القوى الثورية برشيد ورئيس لجنة الحريات بنقابة المحامين بمركز رشيد سابقآ بأوراق ترشحه على مقعد الإنابة حتى الآن ولم يتقدم أحد بالتنافس على هذا المقعد حتى كتابة هذه السطور.

ويشهد مقعد أمين الصندوق منافسة شرسة بين مصطفى عرفه امين الصندوق السابق لنادي رشيد الرياضي فى منافسة شرسة مع محمد منسي عضو مجلس إدارة نادي رشيد السابق ويجمع فى حصد مقعد أمين الصندوق.

وتجرى انتخابات العضوية فوق السن بين ست مرشحين لحصد خمسة مقاعد أبرزهم المستشار أحمد الدقراوى والدكتور إبراهيم قمرة والمستشار سمير البسيوني فى حين يبرز اسم الكاتبن ماجد باشا كابرز المرشحين على مقعد العضوية تحت السن