جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 08:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإعلامي محمد موسى : ”اللي يزعل من منع محمد رمضان من الغناء .. يتفلق

محمد موسى
محمد موسى

قال الإعلامي محمد موسى، إن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لم يصدر قرارا بعدم إصدار تصريح بالغناء للفنان محمد رمضان إلا بعد التحقيق معه فى نقابة المهن التمثيلية التابع لها، ومنعه من إقامة الحفلات داخل مصر، وذلك بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة، وبعد توقيع وكيل محمد رمضان على إقرار التزامه بنصوص وقوانين النقابة داخل مصر فى حفلات سابقه قام بمخالفتها بعد ذلك في الكثير من حفلاته، موضحا أنه لا حصانة لأحد.
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إنه سعيد بالنجاح الساحق للحملات ضد الإسفاف في أغاني المهرجانات والعنف في الأفلام، وهو الأمر الذي يضر بالمجتمع وبالأجيال القادمة.
وأوضح أن تلك الحملات هدفها حماية المجتمع المصري من تغيير أخلاقياته وعاداته وتقاليده، و"اللي يزعل يتفلق لأن ديننا أوصانا بالتصدي للمنكر ودستورنا أوجب علينا التصدي لكل هذه النماذج".

محمد موسى: أي حد هينسب انتصار لنفسه واهم

وأشار الإعلامي محمد موسى، الى أن البرنامج شن حملة من قبل للتصدي لظواهر المهرجانات والعنف ضد الأفلام، منذ عام 2016 وحتى الآن دون منافس.
وأضاف "البعض حاول يركب على حملتنا ويلاقي له مكان في السكة دي، لكن يجب أن يعلم الجميع أننا لنا السبق دون أي منازع في التصدي لهذه الظواهر اللاأخلاقية، و"أي حد فاكر أنه هينسب لنفسه انتصار مزيف في هذه الملفات يبقى واهم".
وفي سياق آخر، كان الفنان هاني شاكر قال إنهم ينتظروا نتيجة التحقيقات من نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد قيامه بجلسة تصوير "عارية" مع ملكة جمال هندية، وهو ما آثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن هانى شاكر نقيب الموسيقيين أصدر قرار بمنع ١٩ مطربا من مطربي المهرجانات الشعبية من ضمنهم المطرب حسن شاكوش، حمو بيكا، أحمد موزة، مسلم، اولاد سليم وغيرهم.