الأربعاء 17 أغسطس 2022 11:42 صـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هنا الزاهد تعيش «جوازة معفرتة» مع زوجها أحمد فهمي في الرياض

هنا الزاهد
هنا الزاهد

يستعد الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد لعرض مسرحية "جوازة معفرتة" على مسرح الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أم تُعرض على مسرح محمد العلي بدءًا من يوم 2 ديسمبر الى 6 ديسمبر المقبل، في بوليفارد الرياض.

ومسرحية "جوازة معفرتة" بطولة كل من: أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، إسماعيل فرغلي، أوتاكا، أحمد علي، ألاء علي، تأليف وإنتاج أمير طعيمة، إخراج أوتاكا، ألحان عمرو مصطفى.

النجاح الأول مع أحمد فهمي

يُذكر أن الفنانة هنا زاهد سبق لها التعاون مع زوجها أحمد فهمي حيث حققت نجاحا معه في مسلسل "الواد سيد الشحات" في موسم رمضان عام 2019، ويعتبر الداعم الأول لها في المسيرة الفنية.

البطولة المطلقة

ونجحت هنا الزاهد في البطولة المطلقة والأعمال كوميديا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي عرض حلقات منفصلة وشارك فيه كوكبة من النجوم أبرزهم: الفنان أحمد حاتم، ومحمد الكيلاني، ومروة عبد المنعم، وطارق الإبياري.

محمد صبحي صانع النجوم

يذكر أن أول ظهور للفنانة هنا زاهد كان مع الفنان القدير محمد صبحي في مسلسل "يوميات ونيس وأحفاده"، وكانت في عمر الطفولة.

وعادت الزاهد من جديد مع النجم تامر حسني، وتألقت معه في مسلسل "فرق توقيت"، وحققت نجاحا كبيرا، ثم ظهرت مع المطربة ساندي في فيلم "خطة جيمي".

مسلسل مولانا العاشق

وبدأت نجومية هنا الزاهد في الأعمال الدرامية منذ دورها في: مسلسل مولانا العاشق، مأمون وشركاه، سك على أخواتك، أيوب.

ودخلت الفنانة هنا الزاهد عالم السينما وأدت أدورًا ناجحة منها دورها المتميز مع الفنان أحمد حاتم في فيلم "قصة حب" الذي حصل على أعلى إيرادات في عروض السينما، وفيلم "الغسالة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصد أيضًا أعلى الإيرادات، كما تعاونت مع النجم حسن الرداد في فيلم "عقدة الخواجة".