الخميس 11 أغسطس 2022 02:01 صـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مسلسل جديد لـ «أحمد حاتم » في يناير المقبل.. ما هو؟

البوستر الرسمى  للمسلسل
البوستر الرسمى للمسلسل

أعلن الفنان أحمد حاتم عن مشاركته في بطولة عمل درامى جديد ، بعنوان "أنا وهي"، ومن المقرر عرضه في 1 يناير أول أيام العام الجديد 2022 على شاشة cbc الفضائية.

مسلسل " أنا وهي " بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود البيزاوي وميريهان حسين وسلوى محمد علي، انتاج منى قطب ، تأليف مصطفى حمدي ، إخراج سامح عبدالعزيز.

أحمد حاتم وهنا الزاهد

ويعتبر التعاون بين أحمد حاتم وهنا الزاهد ليس أول مرة فقد نجحوا في أكثر من تجربة، منهم فيلم " قصة حب " الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي، وفيلم " الغسالة " والذي شاركهما العمل الفنان القدير محمود حميدة.

كما تعاون أحمد حاتم مع هنا الزاهد في أول بطولة مطلقة لها خلال مسلسل " حلوة الدنيا سكر " ، وهو مسلسل في إطار كوميدي عبارة عن حلقات منفصلة وحقق نجاح كبير على شاشة dmc .

جدير بالذكر، اخر أعمال الفنان أحمد حاتم في فيلم " عروستي " مع جميلة عوض وحقق نجاح جماهيري كبير بالإضافة إلى أعلى إيرادات في دور العرض السينمائي.

مسلسل ليه لأ

وحقق أحمد حاتم، نجاحًا كبيرًا في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني في عام 2021، مع الفنانة منة شلبي، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

وشارك أحمد حاتم أيضا في مسلسل " شقة 6 " لعام 2021 مع النجمة روبي ورحاب الجمل وصلاح عبدالله ومحمود البيزاوي ومحمد التاجي وغيرهم من النجوم ، هذا المسلسل كان في إطار اكشن ورعب يتحدث عن عالم الجن .

يذكر أن أحمد حاتم، أطلق مبادرة عربية الخير في رمضان 2020، وهي مبادرة يتم من خلالها توزيع وجبات الإفطار على الصائمين من المحتاجين في شوارع القاهرة، وبالتعاون مع المفوضية اتسعت دائرة عربية الخير لتشمل اللاجئين.

جدير بالذكر أول ظهور للفنان أحمد حاتم في فيلم " أوقات فراغ " وحقق نجاح كبير وهذا رشحه للدخول في أكثر من عمل ، حيث أحب التعاون مع الفنانة يسرا في أكثر من عمل أبرزهم في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ، " لدينا أقول أخرى ".