جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صدمة لكيروش.. تعرف على حكم إصابة أفشة ومدة غيابه

أفشة
أفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، حجم ومدة غياب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وكان منتخب مصر حقق فوزا كبيرة على نظيره السوان بخمسة أهداف دون رد، سجله أحمد رفعت، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، وحسين فيصل ومحمد شريف في المباراة التي جمعتهما على ملعب 974 في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وقال أفشة، في تصريحات إذاعية:"أفشة اشتكى من شد عضلي خفيف مع نهاية مباراة مصر أمام السودان فى الجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات ببطولة كأس العرب".

وتابع حارس مرمي الأهلي الأسبق: كارلوس كيروش، فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به حتى لا تتفاقم الإصابة".

الدور ربع النهائي

وأوضح شوبير، أفشة سيغيب عن مباراة الجزائر، ووارد غيابه عن مواجهة الدور ربع النهائي، وهناك إصرار من اللاعب على المشاركة، لكن الجهاز الفني تمسك بتعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

وتأهل منتخبي مصر والجزائر للدور ربع النهائي من بطولة كاس العرب، بعد تقاسم صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وبنفس عدد الأهداف، بينما تحتل السودان المركز الأخير بدون رصيد، بالتساوي مع منتخب لبنان صاحب المركز الثالث.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجزائر، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

وغاب عن المران الجماعي للمنتخب أمس، محمد مجدي "أفشة" لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

كيروش يعلن غياب أفشة

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي أمس: "نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر".

وتابع: "نحن نحب كرة القم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك".

وأتم: "الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفين، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم".