جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 06:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيروش يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجزائر

كيروش
كيروش

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة لمواجهة، الجزائر، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

وتشهد مباراة مصر والجزائر، غياب محمد مجدي أفشة، بعد شكواه من الإصابة بشد عضلي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية، أيمن أشرف.

خط الوسط الهجومي: حسين فيصل، محمد شريف.

وفي الهجوم: مروان حمدي.

إصابة أفشة

وقال أفشة، في تصريحات إذاعية:"أفشة اشتكى من شد عضلى خفيف مع نهاية مباراة مصر أمام السودان فى الجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات ببطولة كأس العرب".

وأوضح شوبير، أفشية سيغيب عن مباراة الجزائر، ووارد غيابه عن مواجهة الدور ربع النهائى، وهناك إصرار من اللاعب على المشاركة، لكن الجهاز الفنى تمسك بتعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

وكان منتخب مصر حقق فوزا كبيرة على نظيره السوان بخمسة أهداف دون رد، سجله أحمد رفعت، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، وحسين فيصل ومحمد شريف في المباراة التي جمعتهما على ملعب 974 في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وتأهل منتخبي مصر والجزائر للدور ربع النهائي من بطولة كاس العرب، بعد تقاسم صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وبنفس عدد الأهداف، بينما تحتل السودان المركز الأخير بدون رصيد، بالتساوي مع منتخب لبنان صاحب المركز الثالث.

المنتخب يختتم تدريباته

وأدى المنتخب الوطني أمس تدريبه الختامي قبل لقاء نظيره الجزائري في العاشرة من مساء اليوم ( التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

وغاب عن المران الجماعي محمد مجدي "أفشة" لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.