جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 11:24 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وفاة الفنان محمد عبد الحليم وعضو النقابة ينعاه

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية

توفي الفنان محمد عبد الحليم، قبل قليل، حسبما أعلن الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية.

منير ذكر أن الفنان الراحل توفي قبل قليل، دون الكشف عن تفاصيل وفاته.

منير مكرم يعلن وفاة محمد عبدالحليم

وكتب منير مكرم على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: الدوام لله الفنان محمد عبد الحليم.

وعبد الحليم، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977.

وبرز خاصة في أداء اﻷدوار الثانوية في اﻷعمال الفنية المختلفة، كما شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والافلام السينمائية.

دموع في عيون وقحة

ومن أهم أهم أعماله "دموع في عيون وقحة"، و"شيخ العرب همام" وغيرها.

آخر ظهور

آخر ظهور كان للفنان محمد عبد الحليم، جاء العام الماضى بعدما أثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد نشر فتاة بوست حول حالته المادية وطلبه للعمل.

حينها قال خلال حواره لبرنامج الحياة اليوم، تقديم محمد شردى، والمذاع عبر فضائية الحياة: "إنه يجلس فى المقهي الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، كما أن هناك الكثير من فنانى مصر يجلسون معه في مكان التقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، وهادى الجيار وغيرهما".

وتابع أنه شاهد فتاة تسير في الشارع ممسكة بهاتفها المحمول، وقرر أن ينبهها لأن ذلك الشارع وقعت به سرقة هواتف محمولة كثيرة، قائلا: "لما ناديت عليها جت عندى وعرفتنى فورا، وقالتلى أنت الفنان محمد عبد الحليم".

وأكد أن الفتاة في اليوم نفسه قررت نشر الصورة على مواقع السوشيال ميديا، ووجدت كثيراً من الفنانين يتصلون بى، وتلقيت العديد من الاتصالات بعد نشر صورتى مع الفتاة للتعاطف والاطمئنان على حالتى، وفوجئت بالفتاة تحرف كلامى، وأكدت أننى أطلب عملا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته.