جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة: يارب يتقبل

أحمد زاهر
أحمد زاهر

حرص الفنان أحمد زاهر على تأدية مناسك العمرة خلال تواجدوا في المملكة العربية السعودية ، قائلا عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ": "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات .. الحمدلله الذي تتم بجلال وجهك.. يارب يتقبل ".

عمرة الفنانات

كما حرصت بعض الفنانات على تأدية مناسك العمرة خلال تواجدهن في المملكة العربية السعودية لحضور مهر جان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وأدت الفنانة الهام شاهين ، مناسك العمرة قائلة : " الحمدلله .. أجمل عمرة فى حياتي.. الجو رائع والحرم هادئ جداً..أحمدك وأشكر فضلك يا رب.. وهبتها لأمي كالعادة.. كل سنه كنت بعملها في عيد الأم.. ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أم و يجعل مثواك الجنة .. ربنا يتقبل".

كما حرصت الفنانة ليلى علوي على تأدية مناسك العمرة، خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية ، حيث ظهرت في الصور مرتدية "عباءة"، وتقوم بالدعاء أمام الكعبة .

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي عن قيامها بأداء العمرة لزوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز وصديقتيها الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي.

يذكر أن أحدث أعمال أحمد زاهر حكاية "كدبة كبيرة"من مسلسل ورا كل باب، ويجسد ضمن أحداث العمل دور رجل يدعى "يحيى أبو المجد"، ويشاركه فى بطولة العمل عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين.

وتناقش حكاية "كدبة كبيرة" من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

مسلسل البرنس

يذكر أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاح كبير في مسلسل " البرنس " رمضان 2020 في دور " فتحي " حيث جسد شقيق محمد رمضان وزوج روجينا واقنع الجمهور في دور الشر ، يليه بطولة مسلسل " لؤلؤ" مع الفنانة مي عمر وادوارد وسلوى عثمان ونجلاء بدر .

كما يجهز الفنان أحمد زاهر، فيلم بعنوان " فارس " من بطولته لعرضه فى السباق الرمضانى المقبل، ويشاركه العمل حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة