جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 09:35 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

على طريقتها الخاصة..”لقاء الخميسي” تحتفل بذكرى زواجها…فيديو

لقاء الخميسي-عبد المنصف
لقاء الخميسي-عبد المنصف

أحتفلت الفنانة المصرية "لقاء الخميسي" بذكرى زواجها العشرين من زوجها حارس مرمى فريق "وادي دجلة" لكرة القدم، حيثُ عبرت "لقاء" عن مدى حبها وإمتنانها كونها زوجة له في أجواء عائلية رومانسية بينهم، وشاركت هذا الحدث المُبهج مع جماهيرها ومُتابعيها.

نشرت النجمة "لقاء الخميسي" منشوراً يتضمن مقطع مرئي "ڤيديو" ملئ بالصور الفوتوغرافية التي تجمعها بزوجها حارس المرمى المصري "محمد عبد المنصف"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "عيد زواج سعيد يا حبي"، وعلى الفور علق الجماهير والمتابعين على منشور "لقاء" مُتمنين لهم ذكرى يوم زواج سعيد، وداعيين لهم بالمزيد من النجاح والإزدهار معاً.

الجدير بالذكر أنه تزوجت الفنانة "لقاء الخميسي" من زوجها حارس المرمى المصري "محمد عبد المنصف" في عام 2003، حيث ألتقي "عبد المنصف" بها عن طريق الصدفة بأحد المطاعم ووقع في حبها من النظرة الأولى، وأستعان حارس المرمى المذكور بصديقه الكابتن "حسام حسن" لكي يساعده في التعرف عليها وبالفعل تزوجا بعد عدة شهور من هذا التعارف، نتج عن هذا الزواج إبنان هما "أدهم" و "آسر"، وحتى الآن مازالت "لقاء الخميسي" و "محمد عبد المنصف" يعيشان حياة زوجية سعيدة.

يُذكر أن "لقاء الخميسي" هي فنانة مصرية موهوبة في التمثيل، حيثُ قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما من أبرزها "عسكر في المعسكر" و "قلب جرئ" و "قضية رأي عام" و "نافذة على العالم" و "راجل وست ستات" و "الزوجة الرابعة"، وغيرهم.

أما عن "محمد عبد المنصف" هو حارس مرمي مصري لفرق رياضة كرة القدم، من أبرز فرق كرة القدم الذي أنضم إليها كحارس للمرمي فريق نادي "الزمالك" و "الجونة" و "مزارع دينا" و "وادي دجلة"، وغيرهم.