جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إسعاد يونس تحقق إنجازًا جديدًا في «22 حكاية»

جانب من توقيع عقد الكتاب
جانب من توقيع عقد الكتاب

أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن توقيع عقد كتاب "في استقبال فخامة الرئيس" مع الدار المصرية اللبنانية، والذي يضم 22 حكاية ترصد الظواهر الاجتماعية بشكل ساخر في الثمانينات والتسعينات، ومن المقرر عرضه في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

إيرادات فيلم 200 جنيه

يذكر أحدث الأعمال الفنية لإسعاد يونس في فيلم "200 جنيه" الذي حقق إيرادات كبيرة في مصر وعدد من الدول العربية، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

سر نجاح "صاحبة السعادة"

وحققت إسعاد يونس نجاحًا كبيرًا أكثر من 6 سنوات خلال تقديم برنامج "صاحبة السعادة"، والذي بدأت رحلته على شاشة سي بي سي الفضائية ثم شاشة dmc، باستضافة أشهر الشخصيات الفنية والعامة والناجحة بمختلف المجالات.

كما عملت إسعاد يونس على تشجيع الوجوه الصاعدة وذلك بإظهارهم في البرنامج منهم اسماء أبو اليزيد التي تنبأت بموهبتها منذ انضمامها في فريق "بهججة" ثم انطلاقها في مسلسل "هذا المساء" إلى أن وصلت للنجومية في مسلسل "فرح".

وتعتبر إسعاد يونس من أنجح المنتجين الذين أثبتوا وجودهم، حيث أنتجت العديد من الأفلام أبرزها فيلم "أبوعلي" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ومنى زكي.

نجوم التسعينات

كما أحيت إسعاد يونس نجوم جيل التسعينات وعملت على إثبات وجودهم من جديد أبرزهم الفنان حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وعلاء عبدالخالق وحنان وغيرهم.

رحيل الأحباب

حزنت الفنانة إسعاد يونس في الآونة الأخيرة على رحيل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث كانوا من أقرب الأصدقاء إليها في الوسط الفني، وأكدت أن رحيلهم كان صعبًا تحديدا على بناتهما دنيا وإيمي سمير غانم.

وتعتبر إسعاد يونس حالة فنية فريدة في الأداء التمثيلي والكوميديا ومذيعة بطعم البهجة وأفضل منتجة، فهي تعطي السعادة لمن حولها.

حققت إسعاد يونس رائعة فيلم ومسلسل "بكيزة وزغلول" مع صديقتها سهير البابلي التي رحلت في شهر نوفمبر الماضي وكان الرحيل صعب عليها.

كما نجحت إسعاد يونس في كتابة المقالات الساخرة في الصحف والمجلات.

محنة شيريهان

ساندت إسعاد يونس درتها الفنانة شيريهان وقت مرضها، حيث اعترفت بذلك شيريهان وقدمت الشكر والعرفان لزوجة زوجها إسعاد يونس على الوقوف بجانبها وقت محنة المرض والخوف عليها.