جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أجايي يتلقى عرضين بالدوري المصري.. تعرف عليهما

جونيور اجايي
جونيور اجايي

كشف مصدر بنادي فاركو، حقيقة الدخول في مفاوضات مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت أنباء ترددت عن دخول فاركو في مفاوضات مع أجايي، للتعاقد مع بعد فسخ عقده مع الأهلي، لتعويض غياب السوداني سيف تيري، لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وتأكد غيابه فترة طويلة عن الملاعب.

وأكد المصدر، أنه لا توجد مفاوضات بين فاركو وجونيور أجايي، ولم يطلب مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق التعاقد مع اللاعب.

وأوضح المصدر، أن أجايي، على خلاف مع جون إدورد، المشرف العام على الكرة في فريق فاركو ووكيله السابق، وتم فسخ عقد "الوكالة" بينهم منذ فترة.

عرضين لأجايي
وأكد مصدر مقرب من أجايي، أنه يمتلك عرضين في الفترة الحالية من ناديا فيوتشر وبيراميدز، ولا توجد أي عروض من الزمالك.

وأوضح المصدر، أن أجايي يرحب بالاستمرار في مصر، وسينضم للفريق الذي سيدفع نفس راتبه الذي كان يتقاضاه في الأهلي "900" ألف دولار، ولن يقبل بأقل من ذلك.

وأوضح المصدر، أن الزمالك يعاني من أزمات مالية بجانب وقف القيد ومن الصعب تقديم عرض للتعاقد مع أجايي، خاصة وأن الأخير قد يرفض بسبب ارتباطه بعلاقة طيبة مع جماهير الأهلي.

وكان أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن أمس عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، وقام بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة.