جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

العثور على جثتي شقيقتين في ظروف غامضة بالبحيرة

العثور علي جثتي شقيقتين
العثور علي جثتي شقيقتين

عثر موظف بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، على جثة زوجته مسجاة بطرقة داخل الشقة كما عثر على جثة شقيقتها عارية داخل الحمام في ظروف غامضة.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارًا مأمور مركز شرطة دمنهور بالحادث وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لموقع البلاغ وتبين من خلال المعاينة أن العقار مكون من 5 طوابق، وتبين أن الشقة مكان الواقعة تقع في الطابق الرابع وتبين أن الشقة مستأجرة من موظف بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور ويقيم بها مع زوجته منذ خمسة أشهر فقط.

كما تبين من خلال المعاينة وجود جثة زوجة مستأجر الشقة وتدعى "منال. ا. ع " 54 سنة موظفة بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور، مسجاة بطرقة مؤدية للحمام ترتدي كامل ملابسها، كما تبين وجود جثة شقيقتها " صفاء. أ. ع" ٤٧ سنة ربة منزل) مسجاة على وجهها بأرضية الحمام عارية تماما، وبمناظرة الجثتين تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية أو آثار عنف بالشقة.

وبسؤال زوج المتوفاة الأولى قرر أنه قام بالنوم على كنبة حجرة الأنتريه بالشقة منذ عصر الخميس وأثناء استيقاظه اكتشف وفاة زوجته وشقيقتها ورجح سبب وفاتهما استنشاق غاز نتيجة تسربه من سخان الشقة، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وأمرت النيابة بالتحري حول الواقعة وملابساتها وظروفها لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة.