جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:22 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أبرز زيجات الوسط الفني في 2021

اهم زيجات فى الوسط الفنى 2021
اهم زيجات فى الوسط الفنى 2021

بالرغم من استمرار وباء فيروس كورونا، إلا أن عام 2021 شهدت الكثير من الزيجات في الوسط الفني؛ مع التزام البعض بإرشادات السلامة وتجاهل البعض الآخر هذه الإرشادات وإقامة حفلات زفاف بأعداد كبيرة.

وهناك العديد من النجوم والمشاهير ممن دخلوا القفص الذهبي عام 2021. 

هاجر أحمد وأحمد الحداد

تصدرت هاجر أحمد تريند جوجل بسبب الصور الأولى مع زوجها وهى فى إحدى الدول لقضاء شهر العسل، وانهالت التعليقات عليهما بالتهنئة والمباركة.

هاجر أحمد وأحمد الحداد احتفلا بزواجهما فى يوليو 2021، حيث أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين، وأحياه تامر حسني وأحمد جمال ومحمد نور وسامو زين، واختارت العروس فستان زفاف أنيقًا من مجموعة زهير مراد لفساتين الأفراح لربيع 2022.

علي غزلان وفرح شعبان

كما احتفل اليوتيوبر الشهير علي غزلان بزفافه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، وخطف العروسين الأنظار بإطلالاتهما إلا أن خطأ بسيط أفسد إطلالة العروس.

وقبل حفل الزفاف تباهى علي غزلان بإطلالة زوجته ونشر لها صورة خلال جلسة التصوير معلقاً عليها: "فستان مرصع بالألماس".

وتضمن الحفل عددًا من الفقرات الغنائية بينهم فقرة غنى فيها علي غزلان، أغنية نمبر وان ورقص فيها على طريقته الخاصة التي تفاعل فيها معه أصدقائه، كما خطف العروسين القلوب بلحظات مؤثرة ففرح شعبان بكت في حضن والدها، أما علي غزلان ففاجأ الحضور بتقبيل قدم والدته خلال رقصة معها.

نيللي كريم وهشام عاشور

ففي أغسطس 2021 فاجأت الفنانة نيللي كريم الجمهور بإقامة حفل زفاف على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في الساحل الشمالي.

وطلت نيللي بفستان زفاف بالرغم من أنه سبق الزواج لها عدة مرات، واختارت النجمة اعتماد فستان زفاف ناعم خطف أنظار المتابعين بشكل كبير وذلك نظراً لبساطته.

وقد تميز الموديل بأقمشة الدانتيل الناعمة البسيطة وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء المصرية ميزون يايا Maison Yeya من إبداع المصممة ياسمين يحيي.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974.

وهشام عاشور بطل اسكواش سابق وكان مصنف رقم 13 عالميا قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض.

زواج باريس هيلتون الأسطوري

كما أبهرت باريس هيلتون، عارضة الأزياء الأمريكية والمغنية والفنانة، الجمهور بحفل زفاف أسطوري على رجل الأعمال كاتر ريوم.

وفي الزفاف الفخم استأجر الزوجان رصيف سانتا مونيكا الشهير في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لاستضافة كرنفال "باريس وورلد" المرصع بالنجوم والمشاهير .

حضر الزفاف عدد ضخم من المشاهير أمثال ديمي لوفاتو وبيلي أيدول.

ونشرت باريس هيلتون صورًا من حفل زفافها، عبر حسابها الرسمي على احدى مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، كما نشرت فيديو، للحلقة الأولى من برنامج "Paris In Love"، يقدم فيه زوجها الحالي كارتر لها عرض الزواج على شاطئ البحر.

كما أنها وضعت رسالة رومانسية على الفيديو قالت فيها: "أنت أول رجل فتحت قلبي له، وأظهرت من هي باريس الحقيقية.. أنا متحمسة جدًا للمشاركة أجمل قصة حب لدينا".

وتألقت باريس هيلتون، في فستان زفاف وردي من الرأس إلى أخمص القدمين، في إطلالة مثيرة أكمام شبكية متلألئة وطرحة متناسق مدسوس في شعرها الأشقر الناعم، وهو الفستان الذي أذهل الجميع في العالم.

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

أقيم حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي بأحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

أطلت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو 2021، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور أولى من الاستعدادات لعقد قران الفنان المصري محمد فراج، على الفنانة المصرية بسنت شوقي.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التى شاركت فيها بسنت شوقى "لحم غزال" وهو مسلسل تلفزيوني مصري عرض عام 2021 خلال شهر رمضان، من بطولة غادة عبد الرازق، ومن إخراج محمد أسامة.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

كان زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من شهاب جوهر واحدًا من أكثر الزيجات التي أحدثت ضجة وتسببت في هجوم واسع على النجمة الشهيرة.

وتصدر اسم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، محركات البحث على جوجل، عقب إعلان خبر زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 .

https://www.eldyar.net/417889