جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دعا الشباب لجبر خواطر «الويتر»

الحاج الضوي: الواحد بيشوف عاهات في الكافيهات

هاجم الفنان حمدي الغبري الشهير بالحاج الضوي طريقة تعامل بعض الشباب مع "الويتر" في الكافيهات والمطاعم، وقدم عددا من النصائح الخاصة بأسلوب التعامل الراقي مع تلك الفئة التي يساء التعامل معها في كثير من الأوقات وبأشكال وطرق متعددة.

وبأسلوبه الساخر قال الضوي في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لما تبقى في كافيه أو مطعم وييجي الويتر ينزلك الاوردر يا ريت لو بتقلب ف الموبايل تسيبه ثواني، ولو بتتكلم عن الفلوس أو حاجه اشتريتها تبطل، ولو بتتكلم عموما أفصل واديله اهتمام.

وأضاف: لو حاطط رجل على رجل نزلها قدامه وبلاش وأنت بتناديله تقوله بسبس أو بسسس لأنه مش حيوان قوله لو سمحت عادي هيسمعك وهيفهم والله.

وتابع: اشكره ويا ريت كلمة حلوة مع الشكر زي "تسلم أيدك أو كتر خيرك" كجبر خاطر حتى، ولو تكرمت مش عيب إنك تلم مناديلك المستخدمة أنت واللي معاك على جنب أو ف الطفاية.

وقال "التفاصيل اللي مش هتكلفك أي حاجه دي هتخيلك إنسان وهتفرق جدا معاه في يومه وهتطيب خاطره عشان هو زيه زيك ويمكن من نفس سنك كمان أو حتى قد والدك بس الفرق الوحيد أن ربنا خلقك أعلى منه ماديا واجتماعيا وده عشان ليه حكمة ف ملكه وعشان نكمل بعض ونزكي ونراضي بعض حتى لو بالكلام".

وأختتم الحاج الضوي رسالته الإنسانية بتقديم رسالة ساخرة قائلا: الواحد بيشوف عاهات في الكافيهات والمطاعم بيبقى نفسه يقوم يرزعهم على قفاهم.

مشاهير السوشيال ميديا

يذكر أن الفنان حمدي الغبري "الحاج الضوي" من بين أهم مشاهير السوشيال ميديا في مصر ويحظى بشعبية ومتابعة كبيرة من مختلف الأعمار والفئات المجتمعية.

ونجح الغبري على مدار الأعوام الماضية في تسليط الضوء على العديد من القضايا العامة والمجتمعية التي يعاني منها المجتمع المصري وتحديدا في محافظات الصعيد وهو ما ساهم في تصنيفه من بين أكثر المؤثرين على وسائل السوشيال ميديا.

ولاقت فيديوهاته الساخرة التي يبثها من خلال صفحته الرسمية وقناته على اليوتيوب قبولا كبيرا من مختلف الأوساط، كونها تقدم محتوى هادفا دون إسفاف أو تجاوز، إضافة إلى أنها لامست المعاناة اليومية للعديد من أفراد المجتمع.

يذكر أن الفنان حمدي الغبري احتفل مؤخرا بوصول عدد متابعيه على صفحته الرسمية "الفن المصري الهادف" لنحو 2.5 مليون متابع ويسعى خلال الفترة المقبلة لتوسيع سعة انتشاره على نطاق أكبر من خلال تنويع أعماله الساخرة.